X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
26/05/2022 - 11:15:42 am
فرع بنك مركنتيل في سخنين يلتقي بمدققي الحسابات

فرع بنك مركنتيل في سخنين يلتقي بمدققي الحسابات

لؤي حمود، مدير الفرع "نضع الزبون في المركز"

التقى مدقّقو حسابات من مدينة سخنين ومندوبون من بنك مركنتيل في المدينة ورئيس بلديتها معًا، في لقاء شارك به رئيس البلدية، الدكتور صفوت أبو ريّا، وعوني أبو سالم، مساعد المدير العام ومدير منطقة عكا في مركنتيل، مدير فرع بنك مركنتيل سخنين، لؤي حمود، مدير قسم الاعتماد اللوائي، جبر حجازي ومدقّقي حسابات من البلدة.

افتتح مدير الفرع، لؤي حمود، اللقاء مرحّبًا بالحضور ومؤكّدًا: "يولي البنك أهمية لمثل هذه اللقاءات لما تحمل معها من معانِ لتوطيد العلاقات بين البنك وزبائنه من مدقّقي الحسابات". ثم عرض على الحضور الرؤية التي يتمتع بها البنك في عمله، ورؤيته الأساسية في خدمه زبائنه ووضعهم في المركز.

كما تطرق في حديثه إلى مزايا البنك مقارنة بغيره من البنوك في البلدة مثل: الرّد الهاتفي من قبل الموظف في الفرع، تشغيل الصناديق، استقبال جمهور دون حجز مسبق، تخصّص البنك في تمويل المباني التجارية، قروض بكفالة الدولة، الخدمة الوجاهية في قسم رجال الأعمال لمعالجة التوجهات بشكل فوري ومهني.

أما السيد عوني أبو سالم، مساعد المدير العام ومدير منطقة عكا في مركنتيل فتطرّق في كلمته إلى المصلحة المشتركة بين البنك والزبون: "يحصل الزبون الذي يتقدّم بطلب ائتمان مرفقًا به كافة المستندات المطلوبة على رد سريع. فالبنك يتفهم احتياجات الزبائن وقد رافقهم خلال أزمة الكورونا من خلال القروض بكفالة الدولة، والرد على الطلب المتزايد على قروض الإسكان (المشكنتا) أيضًا". وأضاف أبو سالم: "قمنا بزيادة القوى العاملة في البنك، وتعمل في فرع مركنتيل سخنين مركّزة مسؤولة عن المنطقة تقوم بالرد على الطلبات بسرعة".

قبل عامين، اندمج بنك داكسيا في بنك مركنتيل، مما وطّد التعاون بين السلطات المحلية، موظّفيها ومزوّديها أكثر. إضافة إلى ذلك، ينشط بنك مركنتيل كثيرًا في المشاريع الاجتماعية لكافة الفئات المجتمعية في البلاد، ويدعم ألاف الطلاب الجامعيين من خلال المنح الدراسية بالتعاون مع جمعية "هزنيك لعتيد".

وأنهى عوني أبو سالم كلمته شاكرًا رئيس البلدية، الدكتور صفوت أبو ريّا، وبارك التعاون المتواصل القائم بين البلدية ومركنتيل.

وبدوره أثنى د. أبو ريّا على جهود بنك مركنتيل وشدّد على أهمية هذه اللقاءات التي تشكّل رافعة اقتصادية لتعزيز التعاون بين البنك والبلدية. وتحدّث رئيس البلدية عن دور مركنتيل عامة، وفرع سخنين خاصة في المشاريع الاجتماعية التي تجري في البلدة مثل: يوم الأعمال الخيرية، حاسوب لكل ولد، المشاركة في دعم الطلاب العرب عامة وطلاب سخنين خاصة، دعم وتطوير المصالح في البلدة وغيرها.

وفي النهاية، ختم السيد جبر حجازي، مدير قسم الاعتماد اللوائي في بنك مركنتيل، اللقاء من خلال عرضه للمنتجات التي يقدّمها البنك لزبائنه لتلبية احتياجاتهم مثل: الفاكتورينج، قروض بكفالة الدولة وغيرها.

 

*الجدير بالذّكر، أنه لا ينبغي اعتبار المذكور أعلاه توصية أو عرضًا لتقديم أي قرض، ولا يشكّل مشورة أو بديلًا للإعتبارات الشخصية للزبون ولضرورة فحص طلب القرض مع أخذ معطيات واحتياجات الزبون بعين الاعتبار.  كل ما هو مذكور هنا يعكس آراء وتقديرات واضعي المحتوى بهدف تقديم المعلومات فقط وتمّ ذكره كمادة ومعلومات أساسية فقط. التحليل الوارد في هذا المقال يرتكز على معلومات تمّ نشرها و/أو كانت متاحة لكل الجمهور. عدم الالتزام بسداد القرض قد يؤدّي إلى فرض فائدة على التأخّر في سداد القرض واتّخاذ إجراءات قانونية لتحصيل القرض.

 
















Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت