X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
03/06/2022 - 10:57:22 am
الجمعة القادم: مارثون رهط الرابع على أسم المرحوم سعيد الخرومي

الجمعة القادم: مارثون رهط الرابع على أسم المرحوم سعيد الخرومي

 عممت الناطقة الإعلامية  للمجتمع العربي بشركة المراكز  الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان  التالي:

يستعد المركز الجماهيري رهط الى اطلاق مارثون رهط الرابع على اسم المرحوم سعيد الخرومي، وذلك يوم الجمعة القادم بمشاركة الالف من أهالي رهط وكافة انحاء البلاد.

ويهدف هذا المارثون الذي ينظمه المركز الجماهيري رهط للعام الرابع على التوالي الى تشجيع الرياضة  والتعايش المشترك بين الشعبين العربي واليهودي.

وينضم أيضا في تنظيم هذا المارثون، مديرية النهوض بوادي الخزان، وعدد من الشركاء الذين يهدفون الى تطوير السياحة من خلال مثل هذه الفعاليات والتي تضع مدينة رهط على الخارطة الرياضية والثقافية والسياحية.

هذا وستكون نقطة الانطلاقة للمارثون، في متنزه وادي الخزان، ضاحية 2، وسيتضمن المارثون ن3 مسارات مختلفة، مسار 2 كلم للأطفال، ومسار 5 كلم، ومسار 10 كلم، وسيتم توزيع جوائز قيمة على الفائزين في المراتب الأولى.

فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، قال: "أخترنا ان يكون هذا السباق تخليدا لذكرى المرحوم سعيد الخرومي، الذي طالما شجع ودعم مثل هذه الفعاليات الثقافية والرياضية، هذا الشخص الذي أفنى حياته من أجل النقب والمجتمع ككل من أجل حياة كريمة وتعايش حقيقي".

وأضاف الزيادنة، ندعو الجميع الرياضيين والأهالي والأطفال للمشاركة في هذا المارثون تخليدا لذكرى الراحل المرحوم سعيد الخرومي.










Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت