X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
01/03/2023 - 05:48:48 am
يوم التشويشات : تجدد الاحتجاجات اليوم في البلاد

يوم التشويشات : تجدد الاحتجاجات اليوم في البلاد

في ظل مواصلة التشريعات القضائية في الكنيست

أعلن منظمو الاحتجاجات ضد خطة " اصلاح " الجهاز القضائي ، أنه ستنظم اليوم الأربعاء ، مظاهرات احتجاجية في جميع أنحاء البلاد ، ضمن "يوم الاضطراب الوطني".ويأتي ذلك بالتزامن مع انعقاد لجنة الدستور في الكنيست التي ستجري تصويتًا على مشروع قانون يجمع بين قانون " فقرة التغلب " وقانون القضاء ، وقانون عقوبة الإعدام لمنفذي العمليات ، إلى جانب قانون التحصين ، التي سيتم طرحها للقراءة التمهيدية . 

وأعلن النشطاء أنه على مدار اليوم ستكون هناك مظاهرات وقوافل ومسيرات احتجاجية في المدن والجسور والمفترقات . سيبدأ اليوم بمسيرات لأولياء الامور والطلاب في الصباح ، وستنتهي بمظاهرات في تل أبيب وأمام منزل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في شارع غزة في القدس. 

واعتبارًا من الساعة 07:45 ، سيتم إغلاق مفترق السلام في كلا الاتجاهين. وخلال النهار ، من المتوقع أيضًا اقامة حواجز تلقائية على الطرقات وتشويش حركة المرور في مواقع غير معروفة حاليًا ، بالاضافة الى تشويش في حركة القطارات . 

في حوالي الساعة 11:00 صباحًا ، ستجرى مظاهرات لموظفين في مجال الهايتك في جميع أنحاء البلاد. قرابة الساعة 12:00 ، ستنظم احتجاجات طلابية في جميع أنحاء البلاد - من بينها في مركز زيف في حيفا وحرم جفعات رام في القدس. في الوقت نفسه ، سينطلق متظاهرون من "جميع المهن الصحية والأكاديمية" ، بمن فيهم موظفون من العيادات والمختبرات والمؤسسات العلاجية ، وكذلك من مستشفى ايخيلوف في تل أبيب ، في مسيرة احتجاجية. وسيشارك في المظاهرة أطباء ومختصون في مجال الصحة النفسية وعاملون اجتماعيون وأكاديميون وطواقم طبية. في الساعة 14:00 سيكون هناك اجتماع طارئ لجميع المهن الصحية في إسرائيل ، تحت عنوان "بدون ديمقراطية لا صحة" ، أمام محكمة الصلح في تل أبيب.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت