X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
02/03/2023 - 03:47:33 pm
عشية حلول يوم الاعمال الخيرية

عشية حلول يوم الاعمال الخيرية

جمعية الروح الطيبة: "تعالوا نُظهر الوجه الحقيقي لمجتمعنا العربي الاصيل من خلال التطوع ومساعدة الآخر في ظل آفة العنف"

-هلال حاج يحي مدير المجتمع العربي:" اعداد متطوعين غير مسبوقة من الشمال وحتى الجنوب ستشارك في يوم الاعمال الخيرية وندعو الشركات والمصالح العربية وأبناء الجيل الذهبي الانخراط والمشاركة"

يحل بعد أيام قليلة "يوم الاعمال الخيرية" الموافق 14.03.2023، حيث من المتوقع ان يشارك مئات الآلاف من أبناء المجتمع العربي في الفعاليات التطوعية التي ستجرى في مختلف البلدات العربية من الشمال حتى الجنوب. ويأتي تنظيم هذا اليوم السنوي هذا العام تحت عنوان "نفكر إيجابي.. نتكلم إيجابي.. نتصرف إيجابي"، هذا اليوم الذي يهدف الى تعزيز قيم التطوع والعطاء في المجتمع العربي للسنة السابعة عشرة على التوالي والذي تبادر اليه في كل عام "جمعية الروح الطيبة" من مجموعة أريسون وهي الجمعية التي تعمل على مدار العام لتعزيز وتذويت قيم التطوع والعطاء ومساعدة الآخر في البلاد عامة وفي المجتمع العربي أيضا.  

وتحدث مدير المجتمع العربي في جمعية الروح الطيبة هلال حاج يحيى عن التحضيرات ليوم الاعمال الخيرية السابع عشر مشيرا الى انه الحدث الاضخم على الاطلاق في البلاد وفي المجتمع العربي من حيث زخم الفعاليات والاعمال التطوعية وأيضا من حيث اعداد المشاركين من الكبار والصغار على حد سواء الى جنب تجند تام وحقيقي لم نشهده من قبل لكافة الهيئات المجتمعية العاملة وعلى راسها معظم السلطات المحلية في المجتمع العربي. 

وأضاف حاج يحيى:" هذا العام ادعو كافة أبناء المجتمع العربي كل من موقعه ووظيفته أيا كانت على التجند والمساهمة والانخراط في الفعاليات التطوعية كل في بلده وكل في مجاله. تعالوا نظهر الوجه الحقيقي لمجتمعنا العربي، هذا المجتمع العربي المعطاء، تراثنا وعاداتنا وتقاليدنا العربية الاصيلة تشدد على قيم العطاء والمساعدة والمحبة والود وبناء مجتمع أفضل، تعالوا معا لنكون جزء من إعادة هذه الصورة الحقيقية لمجتمعنا العربي الأصيل في ظل انتشار ظاهرة العنف والقتل، هذه الظاهرة التي تعتبر دخيله على مجتمعنا العربي ولنعمل على وأدها من خلال دعم مجتمعنا وأبناء مجتمعنا في هذا اليوم تحديدا".

وكانت جمعية الروح الطيبة من مجموعة اريسون قد توجهت للمرة الأولى لكافة المصالح والشركات التجارية للانخراط والمشاركة في يوم الاعمال الخيرية حيث ناشدت كافة المصالح التي تود المشاركة في يوم الاعمال الخيرية بالدخول الى رابط خاص للتسجيل والمشاركة. إضافة لمشاركة الافراد والعائلات. كما وجهت جمعية الروح الطيبة وللمرة الأولى الدعوة لأبناء الجيل الذهبي في المجتمع العربي على الانضمام بشكل فعلي للأعمال والنشاطات التطوعية خاصة ان التطوع من أجل مجتمعنا ومساعدة أبناء مجتمعنا لا يقتصر على فئة جيل معينة فقط، حيث نشرت أيضا رابطا يعنى بتسجيل ومشاركة أبناء الجيل الذهبي أيضا في يوم الاعمال الخيرية. واشارت جمعية الروح الطيبة في النهاية الى ان أي مصلحة او شركة عربية تود المشاركة في يوم الاعمال الخيرية الدخول الى الرابط التالي للتسجيل ليتم التواصل معها من قبل المسؤولين في جمعية الروح الطيبة على النحو التالي:

تسجيل مشاركة المصالح والشركات التجارية:  
https://www.ruachtova.org.il/ar/lp/smb

تسجيل مشاركة الافراد والعائلات

https://bit.ly/3K5kw00




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت