X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
17/05/2012 - 06:57:47 am
الشيخ النائب إبراهيم صرصور يطالب وزير السياحة والزراعة إيجاد حل لعدم توفر مراحيض في ميناء عكا القديمة...
مريم خطيب

بعث الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير، برسالة عاجلة إلى وزيري السياحة ستس ماسجيكنوف والزراعة شالوم سمحون  بخصوص عدم  وجود مراحيض في ميناء عكا القديمة .

في بداية الرسالة أكد على أهمية عكا كمدينة  سياحية من الدرجة الأولى ، والتي   تجتذب عشرات آلاف السياح  من داخل البلاد وخارجها ، مشدداً على أهمية تطوير عكا والعمل على الحفاظ وصيانة  الأماكن السياحية.

في صلب رسالته تطرق إلى موضوع عدم وجود  مراحيض في  منطقة (المارينا)   ميناء عكا القديمة ،  حيث  هناك الصعوبة القصوى في إيجاد مراحيض من قبل السياح والصيادين المحليين، الأمر الذي يسبب حالة  من عدم الرضا والحرج الشديد ، إضافة  إلى الظروف البيئية المترتبة  على هذا الوضع.

كما شدّد في رسالته على أن  توجهات السكان المحليين والصيادين  للمؤسسات المتنوعة  من سلطة تطوير عكا وبلدية عكا لم تجد آذان صاغية حيث لم يتم إحراز أي تقدم في  الموضوع ، ولم يتم وضع أو بناء مراحيض لحل المشكلة .

في ختام الرسالة طالب الشيخ صرصور الوزيرين، التدخل وفحص الأمر والعمل على إيجاد حل فوري لهذه الإشكالية.

يذكر أن الشيخ صرصور يحرص على زيارة مدينة عكا بشكل دوري ولقاء ممثلي لسكان العرب وسماع  مطالبهم وشكاويهم من أجل العمل على تصحيح وتحسين أوضاعهم في البلدة القديمة خاصة وأن السياسة العامة تسعى  للتضييق عليهم  من أجل أن يرحلوا من البلدة القديمة .







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت