X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
17/05/2012 - 03:59:39 pm
كلية أوهلو تحي ذكرى المرحوم الاستاذ حسن خضر من خلال يوم رياضي
مريم خطيب
 أقامت يوم أمس الاربعاء كلية أوهلو في كترسين يوم رياضي لذكرى المرحوم الاستاذ خضر حسن من قرية ساجور وأفتتح هذا اليوم بكلمة من إدارة كلية أوهلو ذكر فيها مناقب الفقيد وإسهامة في دفع المسيرة التربوية في كلية أوهلو عامًة والمسار العربي خاصًة .
قام أفراد العائلة المحترمة بتوزيع قبعات تحمل صورة الفقيد المرحوم خضر حسن على جميع المشتركين وفي تمام الساعة 12:00 ظهرًا أفتتح يوم رياضي بمشاركة أفراد العائلة وطلاب الكلية حيث تم إجراء مباريات من خلال محطات مختلفة وفي نهاية اليوم الرياضي تم توزيع الميداليات على الطلاب الفائزين وبعدها تم إجمال اليوم لذكرى المرحوم في قاعة الاجتماعات في الكلية بإشتراك إدارة الكلية ، الهيئة التدريسية وأفراد العائلة الكريمة والطلاب .
وفي لقاء خاص مع مدير قسم اللغة العربية في الكلية الاستاذ صالح خرانبة صرح بأن المرحوم كان إنسانًا قديرًا مواظبًا ، خلوقًا ، متسامحًا أحبة من عرفة كان قدوة حسنة لطلابة وزملاءة ومعارفة ، ساهم في دفع المسيرة التعليمية والمسار العربي في كلية اوهلوا بصورة لا مثيل لها ، لذلك قررت إدارة الكلية تقديرًا للمرحوم بتنظيم يوم رياضي لتخليد الذكرى .
الاستاذ المفتش د.يوسف علي مفتش التربية البدنية قال في كلمتة :" لقد تعرفت على السيد خضر حسن رحمة الله عندما كان طالبًا في كلية اوهلو حيث كان متفوقًا وإستمر في تفوقة كمعلم ومدير قسم الرياضة ليكون قدوة لمعلم والانسان الذي ترك بصماتة الخالدة على أجيال عديدة من الطلبة والمعلمين على حد سواء ورحمة الله ".
كلمة الطلبة القتها أسماء أسدي من كلية أوهلو أثنت بها على المرحوم وعدت مناقبة الحميدة ، أما كلمة العائلة قدمها إبن المرحوم غازي حسن وشكر فيها كلية أوهلو إدارة ، معلمين ، طلاب على إهتمامهم ودأبهم على تخليد ذكرى والدهم المرحوم .













































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت