X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
20/05/2012 - 08:01:15 pm
فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا يحقق نتائج رائعة في بطولة اسرائيل للناشئين
مريم خطيب
حقق فريق مخلص للكفوف الذهبية كفركنا صيدا وافرا وثمينا بقيادة المدرب بدران أمارة وذلك في بطولة البلاد في الملاكمة للشبيبة الناشئة لمواليد 96-97, والتي أقيمت يوم السبت في القاعة الرياضية في كدوري والتي حصد خلالها الفريق الألقاب التالية: لاعبين حازا على المرتبة الأولى ولقب بطل إسرائيل ومداليتين ذهبيتين وهما علاء عيسى وامير امارة و4 لاعبين على المرتبة الثانية وهم فارس صفوري صفوان دهامشة ورجب طه ومجد امارة و10 لاعبين على المرتبة الثالثة. وبهذه النتائج جاء الفريق في المرتبة الثانية في البطولة .كما وحضر البطولة كل من الحاج امين بدارنة رئيس اتحاد الملاكمة ود.وليم شحادة المدير العام للاتحاد واخرون .وقبل افتتاح البطولة جرت مباراة استعراضية للملاكم مجد نعمة صفوري من كفركنا واخر من العفولة فاز بها المركم مجد .
وعن هذا النجاح عبر مدرب النادي بدران أمارة عن سعادته واعتزازه بما حققه تلاميذه فقال:" ما حققناه في هذه البطولة كان ثمرة سلسلة من التحضيرات المتواصلة , والحقيقة هذا النجاح لم يفاجئنا لأننا اعتدنا عليه لكنه يشرح الصدر كون الألقاب التي حصدناها كانت رائعة ومميزة ".
واضاف المدرب بدران أمارة:" أنا متفائل جدا بهذه النتائج الطيبة وسوف نعمل جاهدين في التدريبات من اجل إعداد أفضل اللاعبين وسوف نقوم بالاهتمام أكثر بهولاء الأبطال ليصلوا إلى بطولات أوروبيه وعالميه انشاء لله". واختتم بدران أمارة حديثه :"على الجميع الاهتمام بهذه الرياضية المهمة ودعمها ماديا ومعنويا من اجل الاستمرار في تحقيق النتائج الطيبة كما واتقدم بالشكر الى مدير قسم الرياضة والمعارف في مجلس كفركنا على الدعم والاهتمام بالفريق ورعايته ".
اما اداري الفريق نعمة صفوري ونائب رئيس اتحاد الملاكمة فقد قال :" البطولة كانت ناجحه بكل المقاييس ونحن راضون عن النتائج التي حققها لاعبو الفريق ونحن نتمنى لهم دوام التقدم والوصول الى البطولات العالمية والاوروبية ".














































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت