X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
20/10/2023 - 09:21:15 am
أعفاء حملة الجواز الإسرائيلي من التأشيرة لأمريكا دخل حيز التنفيذ

أعفاء حملة الجواز الإسرائيلي من التأشيرة لأمريكا دخل حيز التنفيذ

دخل الليلة الماضية، حيز التنفيذ، اعفاء حملة جواز السفر الإسرائيلي من الفيزا الى الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا قبل 3 أسابيع من الموعد المحدد.
وحسب النظام الأمريكي، فإن على كل من يريد السفر الى الولايات المتحدة، وبجوزته جواز سفر "بيومتري" وليس القديم، أن يسجل في تطبيق ESTA ويدفع رسوما بقيمة 21 دولار، ليحصل على تأشيرة فاعلة لمدة عامين، لكن البقاء في الولايات المتحدة عند الدخول سيكون محدودا، بما بين 90 يوما إلى 6 أشهر.
وحسب ما نشر سابقا، فإن من بحوزته جواز سفر قديم، فإنه سيكون مطالبا بالتقدم بطلب تأشيرة للولايات المتحدة.




Copyright © elgzal.com 2011-2026 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت