X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
26/05/2012 - 07:55:02 am
اعضاء سريه عكا يستنكرون استخدام اسم اللجنة التنفيذيه لمنظمه الكشاف الارثوذوكسي
مريم خطيب

الاخوة في ألمنظمة لا يحق لأحد اصدار بيان باسم المنظمة من غير الاجماع عليه باجتماع اللجنة ألتنفيذية من يريد التعبير عن رأيه ليعبر باسمه فقط.

  

عنوان ألتعليق بيان غير صادر من قبل اللجنة التنفيذية لمنظمة الكشاف الأرثوذكسي ويشمل اخطاء لا بد من الاشارة اليها

 

التعليق: هذا البيان ليس له صله باللجنة التنفيذيه لمنظمه الكشاف الارثوذوكسي ومبني على اخطاء واضحة

لقد تم تعميم بيان على المواقع الالكترونية من قبل الصحفيه نوال ابراهيم بتاريخ 17 – 5 – 2012 باسم اللجنة التنفيذيه لمنظمه الكشاف الارثوذوكسي والغريب بان اللجنة التنفيذيه لم تجتمع لتصدر مثل هذا البيان وكما يبدوا هنالك شخص يقف خلف هذا البيان نواياه غير حسنه ويعطي الصحفيه نوال ابراهيم بالمعلومات الخاطئة وليدخلها بمشاكل هي بالغنى عنها ولذلك يجب التوضيح للأمور التاليه :

 

لا بد من الاشارة الى ان هذا البيان لم يصدر من اللجنة التنفيذية للمنظمة حيث ان آخر اجتماع للمنظمة عقد في شهر 11.2011 ومن المفروض عقد 3 اجتماعات خلفه حتى هذا أليوم وهذا الامر لم يحصل. هذا يعني ان البيان صادر من قبل شخص حتى لم يذكر اسمه وتستر تحت اسم المنظمة وإذا كان الشخص الذي من وراء هذا البيان من المنظمه فللأسف يستغل المنظمة كأنها مصلحة خاصة به.

 

سرية عكا ليست طرف وليست مسؤوله عن آراء السيد زاهي او الرد على آرائه فكل مسؤول عن اقواله. لكن لا يحق لكاتب البيان ان يقحم معلم سرية الكشاف الارثوذكسي عكا السيد جاد عاقل في طيات رده والتطاول عليه فمعلم السريه ليس طرفا في آراء السيد زاهي ولا في آراء المستتر خلف البيان.

 

اما بالنسبة لشرعية تعيين معلم سرية عكا فكاتب البيان لا يعلم ان دستور المنظمه لا ينص على فترة مكوث معلم سريه لمدة ما، ولو نظرنا الى سرايا المنظمه لنجد ما يؤكد الامر ان بعضهم يشغل منصب معلم السرية لأكثر من 10 سنوات اما اذا بتفكير معلم سريه المكوث في المنصب لمدة ما ليفسح الطريق لغيرة فهذا مجرد تفكير وغير ملزم تجاه المنظمة. فنعم من خلال البيان يوجد تطاول على معلم سرية عكا ولا ينص الدستور على شيء مما قيل وحتى لو ذكر رأيه كان من يكن في اجتماع المنظمه،فالرأي لا يستبدل الدستور ولا حتى يمكن التصويت عليه ولو يتم التصويت فهو باطل. يبدوان كاتب البيان لا يميز بين ما ينص عليه الدستور بالنسبة لتعيين معلم سرية جديد وبين كون معلم السريه انهى فترة التجربة.

 

بعيدا عن ما يدور بين السيد زاهي وبين السيد كاتب ألبيان فنعم لا يزال الدستور بحاجة الى تعديلات كثيرة اضافة الى التعديلات التي تم الموافقة عليها فيشهر 04.2011 ولا تناقض بين الأمرين ان كان السيد جاد من ضمن الموافقين على تعديلات شهر 04.2011 ام لا فالتعديلات المطلوبة كثيرة وتشمل اعادة النظر بما تم تعديله.

 

للتلخيص وجب التوضيح ويسأل السؤال هل ستتم محاسبة كاتب البيان من قبل المنظمه لإدعائه انه صادر بأسم المنظمه واستعمال شعارها؟ هل توجد الجرأة للمحاسبة؟ هل يجد احد من اعضاء المنظمه ان عنوان البيان" بيان اللجنة التنفيذية لمنظمة الكشاف الأرثوذكسي " هو انتهاك لكيان المنظمة وأعضائها والتصرف بفردية خاصة لعدم وجود اجتماع منظمه اصلا لبحث الموضوع؟

ارسلت نسخ عن هذه الرسالة

الصحفيه نوال ابراهيم وتم نشرها بموقعها الخاص فيها

تم تعميمها لمعلمي السرايا الارثوذوكسية

قياديين بمنظمه الكشاف الارثوذوكسي

مجالس مليه ارثوذوكسيه ونشطاء بالعمل الارثوذوكسي على صعيد الطائفة قطريا

باحترام اعضاء سريه كشافه عكا الارثوذوكسية








































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت