X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
28/05/2012 - 07:12:57 am
يركا:الالاف في مهرجان الربيع2012 باحتفال مهيب
مريم خطيب

أقيم مساءالسبت احتفالاً كبيراً تخلله فقرات غنائيه متنوعة للعديد من المطربين المحليين ,منهم انور خزران ,ماجد عطالله ,عزام عزام ونعمه نصرالدين ,اضافه الى سيرك منغولي والعاب ناريه والعديد العديد من الفقرات المتنوعه وذلك ضمن مهرجان "قرية زرتم" والذي يهدف الى تعزيز السياحة في القرى الدرزيه والذي يقام للسنة الثالثه على التوالي في يركا بمشاركه الالاف من اهالي يركا والمنطقة.

يذكر ان في مهرجان الربيع تحت رعاية المجلس المحلي في يركا برئاسة حسين فارس ، قسم التعليم اللامنهجي في مجلس يركا المحلي ,وسلطة تطوير الجليل ووزارة الثقافة والرياضة ,بالتعاون مع مكتب رئيس الحكومة .  
المهرجان انطلق صباح يوم السبت والمستمر حتى اليوم الاحد ، ابتداء من الساعة الثامنة صباحاً ,ويتخلل العديد من الفعاليات وجولات ارشاديه في البلده القديمه ,بالإضافة الى سوق شعبي ,فقاقيع صابون ,العاب سيرك وفعاليات للأطفال مع الفنان الكبير الساحر زاهر صالح والفنان ريدان نفاع .

 

حسين فارس : الشباب هم مستقبلنا

حسين فارس رئيس مجلس يركا عبر عن شكره الجزيل للسيد هاشم حسين مدير قسم الاقليات من ديوان رئاسة الحكومة ,والمفتش مصلح قبلان من وزارة الثقافة والرياضة, وسلطه تطوير الجليل على دعمهم للسياحة في يركا والقرى الدرزيه والشركسية بشكل عام ,ودعا سكان يركا والمنطقة للمشاركة في المهرجان الذي سيتخلل العديد من المفاجئات. وأنهى بفارس بالقول :" شباب يركا وشباب قسم التعليم اللامنهجي في مجلس يركا المحلي هم مستقبلنا ،وكل ربيع وجميع اهالي يركا بخير  "













































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت