X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
31/05/2012 - 07:24:45 am
الاسير أمير مخول لدوف حنين: نحترمك ونقدر جهودك وتمريرك لقانون حماية حقوق الأسرى
مريم خطيب

وصل الى النائب الجبهوي د. دوف حنين يوم الأربعاء رسالة من الأسير أمير مخول والتي عبر بها مخول عن تقديره وبقية الأسرى للنائب دوف حنين ولنشاطه المثابر ونجاحة بتمرير قانون حماية حقوق الأسرى والسجناء في السجون الاسرائيلية.

مخول عبر عن تقديره مع بقية الأسرى لنضال النائب حنين ومجهوده الذي يبذلهمن أجل حقوق الأسرى ودعمه الدائم لقضية الأسرى وطلب مخول بالحصول على نسخة من نصالقانون.

يذكر ان قانون حماية حقوق الأسرى هو بكل المقاييس قانون تاريخي وهو يحددللمرة الأولى في تاريخ البلاد الحقوق الأساسية التي يتمتع بها الأسرى والسجناء،بغض النظر عن سبب أسرهم ويضمنهم الأسرى الأمنيين، من حقوق واضحة ولا يمكنالتلاعب بها.

اهمية القانون الجديد هي ليست فقط بالإطار العام المبدئيالذي أعطاه لأول مرة لحقوق الأسرى في إسرائيل. وانما أيضا في التفاصيل التي تمإدراجها ضمن القانون والتي تتضمن استجابة لكثير من مطالب الأسرى الفلسطينيين وذلكبواسطة قانون رسمي لا يمكن تجاهله ولا يمكن بموجب القانون المذكور التحايل وإخراجالأسرى الأمنيين من نطاق هذا القانون. وبذات الوقت القانون يمنع تقليص حقوق الأسرىبسبب الادعاء الممجوج المسمى "بأمن الدولة".

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت