X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
14/03/2024 - 09:15:59 am
ع الحلوة والمرة في فسوطة كتب مراسل خاص

ع الحلوة والمرة في فسوطة

كتب مراسل خاص

استضاف مجلس بلدة فسوطة المحلي، مساء اليوم الاربعاء١٣/٣/٢٠٢٤، في قاعة المركز الثقافي البلدي، في البلدة، مسرح" انسامبل فرينج -الناصرة"، في مسرحيته الجديدة "ع الحلوة والمرة". هذه الاستضافة جاءت ضمن احتفال المجلس بشهر المراة، ويشار ان العادة جرت منذ سنوات على الاحتفال  هناك بشهر المراة. خلال اذار من كل عام، علما ان الاحتفالات تتضمن هذا الشهر العديد من النشاطات والفعاليات الهادفة الى رفع مكانة المرة وتعزيز موقعها.
في تعقيب خاص لمديرة قسم التربية في مجلس فسوطة المحلي ريما فرنسيس، ورد ان الاختيار وقع على هذه المسرحية كونها تتحدث عن المشاكل الزوجية باساليب مستحدثة ومثيرة، وتتطرق الى اعمق اعماق هذا المشاكل ضمن محاولة ذكية لاثارة مشاهديها ودفعهم للتفكير فيها وفي ايجاد الحلول المناسبة لها في حالة مواجهتها. 
واعربت فرنسيس عن رضاها من العرض، مشيرة الى التفاعل الملحوظ خلال متابعة اكثر من مائة مشاهدة للمسرحية لكل نأمة وحركة. وفكرة تطرحها المسرحية . 
كتبت النص المسرحي الدكتورة كرمة زعبي. دراماتورجيا واعداد مسرحي خولة الحاج دبسي وفؤاد عوض. سينوغرافيا واخراج فؤاد عوض. تمثيل امجد بدر وربيكا تلحمي. موسيقى والحان حسام حايك. تصميم ملابس واكسسوارات صابرين طافش- حسون. تصميم اضاءة نعمة زكنون. مرافقة مهنية ايناس جبارة- زعبي. معالجة زوجية عائلية.




















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت