X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
06/06/2012 - 09:47:26 am
الشيخ إبراهيم صرصور يشارك في الحفل الختامي لحفل جمعية
خليل حيدر

شارك الشيخ إبراهيم صرصور رئيس حزب الوحدة العربية/الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير ، في الحفل الختامي للمشروع التربوي " بالأخلاق نرتقي وعلى التسامح نلتقي " الذي نظمته الخميس 31.5.2012  ( جمعية سنابل الخير ) وجمعية  ( مكارم الأخلاق )  في مدينة الطيبة ، وذلك في   قاعة ( مركز العلوم والفنون ) التابعة لمدرسة الأخوة الإعدادية ، التي غصت بالحضور من الطلاب والمعلمين والأهالي .

حضر الاحتفال أيضا مدراء المدارس الإعدادية : المربي عبد الرحمن عاصي مدير مدرسة الأخوة ، المربي وجيه بلعوم مدير مدرسة المجد ، المربي عبد الحكيم حاج يحيى مدير مدرسة النجاح ، نائب مدير مدرسة السلام المربي هيثم برانسي .

عرف الاحتفال الشيخ الأستاذ رأفت عويضة المحرك الرئيسي لهذا المشروع الذي امتدت فعالياته المختلفة والمنوعة لأسابيع ، امتلأت فيها شوارع ومؤسسات وحارات المدينة بالفعاليات الثقافية والدعوية والإبداعية والرياضية والاجتماعية ، التي شاركت فيها أعداد كبيرة من الطلاب والأهالي من كل قطاعات المجتمع ، التي رأت في مثل هذه المشاريع رافعة مهمة لنهضة المدينة وتحصينها في مواجهة كل مظاهر الفساد والانحراف التي بدأت تغزو بلادنا في الآونة الأخيرة بشكل غير مسبوق .

شمل الاحتفال فقرات مختلفة ومنوعة ابتدأت بتلاوة للقران الكريم تلاها الطالب محمود مصاروة ، فكلمة الشيخ إبراهيم صرصور التي ركز من خلالها على أهمية التحلي بالأخلاق ، مبينا أن حراك الأغلبية الصامتة الإيجابي في مجتمعاتنا كفيل بتغيير وجه هذا المجتمع ، مؤكدا على أن كل تغيير يجب أن ينطلق من عالم العقيدة والشريعة والمثل الدينية والقومية والوطنية العليا التي نقلت العرب في الماضي من الحضيض ووضعتهم في قمة المجتمعات البشرية ، ومن شعب لا ثقل له في موازين الحضارة والسياسة إلى مجتمع ملأ سمع وبصر العالم حضارة وفنا وعلما هداية وسعادة ومدنية .. مشيرا إلى الخير الكثير في أهل الطيبة الذين عرفهم عن قرب منذ سنوات السبعين وإلى اليوم ، ومدى قدرتهم إن أرادوا على قلب الأوضاع رأسا على عقب ، وغسل وجه الطيبة المشرق مما أصابه من تشوهات تسببت بها مجموعات هامشية تمردت على كل جميل في مجتمعنا المسالم والكريم في أغلبه الساحق .

 بدوره قدم الطالب فادي جبالي أنشودة رائعة بصوته الندي ، وشمل الحفل توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة أفضل موضوع إنشاء ، إضافة لتوزيع جوائز مسابقة الطالب المثالي ، وجوائز ترضية لأكثر من مائة وخمسين تلميذا شاركوا في مشروع كتابة موضوع إنشاء حول التسامح وأهميته في المجتمع الطيباوي .

كما وتخلل الاحتفال قراءة موضوع إنشاء من قبل الطالبة هبة مصاروة . أما مسك ختام الاحتفال فكان تكريم وشكر مدراء المدارس على تعاونهم الطيب في إنجاح المشروع ، وتوزيع وثيقة التسامح على مدراء المدارس والتي وقع عليها طلاب كل مدرسة على حدة ، آملين في أن تبدأ الطيبة مشوار نهضتها وسعادتها من جديد .









































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت