X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
07/06/2012 - 07:43:55 am
بركة يلقى وفدا ارجنتينا يحل ضيفة على السلطة الفلسطينية
خليل حيدر

التقى النائب محمد بركة، رئيس الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، مساء يوم الإثنين، في بيت لحم، وفدا من الأرجنتين يحل ضيفا على السلطة الوطنية الفلسطينية، ويضم نوايا واعضاء في برلمان العاصمة بوينس آيرس، ورؤساء واعضاء سلطات محلية هناك، يزورون الضفة الغربية المحتلة للتضامن مع الشعب الفلسطيني، ويبرمون اتفاقيات توأمة مع عدد من المدن الفلسطينية في الضفة.

واستعرض النائب بركة في كلمته أمام الوفد أوضاع الجماهير العربية بشكل عام، مفتتحا كلمته بأوضاع جماهيرنا الباقية في وطنها منذ النكبة، وخوضها معارك البقاء والارض والمساواة، والمعركة من أجلب قضية شعبنا الفلسطيني.

كما توقف بركة مليا عند الأوضاع السياسي في داخل إسرائيل واستفحال العنصرية التي تقودها المؤسسة الحاكمة مرورا بالكنيست وصولا إلى جميع المؤسسات الشارع الإسرائيلي، معددا بعضا من القوانين العنصرية القديمة والجديدة خاصة تلك المتعلقة بالأرض.

وتكلم بركة عن خصوصية الحزب الشيوعي الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، في النضال المستمر على مدى عقود.

ودعا النائب بركة الوفد لزيارة خاصة إلى جماهيرنا العربية كونها إحدى المكونات الثلاث للشعب الفلسطيني، للاطلاع على ظروفها وأوضاعها الخاصة، وقال إننا ننظر اليكم كدعاة سلام وعدالة، متمنيا ان يحملوا قضية فلسطين إلى الشعب الأرجنتيني المعروف بوقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت