X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
11/06/2012 - 07:17:33 am
مسيرة دراجات هوائية لمدرسة المفتان والإعدادية *أ* المغار
مريم خطيب
بمبادرة ودعم قسم الأمن والوقاية مجلس المغار المحلي بإدارة السيد شعلان عرايدة ومكتب الشؤون الاجتماعية السيد علي قزل وبمشاركة الشرطة الجماهيرية المغار ومشروع بلد بلا عنف ، أقيم اليوم يوم الحذر على الطرق من خلال مسيرة ركوب الدراجات .
شارك في هذا اليوم معلمين ، طاقم العمل وطلاب مدرسة المفتان بإدارة الاستاذ رشدي عرايدة ، وطلاب من مشروع מילה ( מובלים יחד למען הנוער ) بإرشاد المستشارة ليلى عباس .
افتتحت الفعاليات بكلمة مدير مدرسة المفتان الاستاذ رشدي عرايدة الذي تكلم مع جميع الطلاب المشتركين وشرح لهم أهمية الحذر على الطرق للحفاظ على حياتنا وحياة الآخرين وكيفية الركوب على الدراجة بطريقة آمنة خاصة ً وأن الطلاب خارجين للعطلة الصيفية في وقت قريب .
كما وكانت هناك فعاليات صفية منها تحضير لافتات عن موضوع الحذر على الطرق ، محاضرة ، تدريب الركوب على الدراجة من قبل مرشدين مؤهلين تابعين لشركة (אדר) شركة تعليم الامان على الطرق ومحاضرة من الشرطة الجماهيرية قدمها الشرطي بهجات عثمان .
وبعدها إنطلقت مسيرة الدراجات الهوائية من مدرسة المفتان داخل حي الجمشة وصولًا حتى الدوار المركزي الجنوبي وقاموا الطلاب بتوزيع وثيقة امان لسائقين الذين مروا من المكان ، وفي نهاية الفعاليات تم سحب قرعة مع الطلاب والجائزة دراجة هوائية قُدمت من شركة אדר وتوجه مدير المدرسة الاستاذ رشدي عرايدة بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم وشكر خاص للسيد وهيب سعد على تبرعه باللباس لجميع المشتركين



























































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت