X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
14/06/2012 - 09:56:52 pm
مجلس عرابه يكرم ابنة عرابه المبدعه والكاتبه رجاء بكرية
خليل حيدر

بمناسبة شهر القراءة والكتاب السنوي في البلاد والذي يرعاه وزارة الثقافة ومجلس عرابه وانطلاقا من الحفل الذي اقيم تكريما للكتاب والأدباء والمبدعين من أبناء عرابة البطوف، تقديرا لهم على إنتاجاتهم وإبداعاتهم ومساهمتهم في حفظ ودعم وتطوير الحركة الثقافية والأدبية في عرابة.

اقيم مساء امس  الاثنين ندوة ولقاء ادبي مع ابنة عرابة المبدعة والكاتبة رجاء بكرية  في قاعة المكتبة العامه بمجلس عرابة المحلي بحضور رئيس المجلس عمر نصار واعضائه وعدد من الشخصيات الادبية والثقافية وغيرهم من ابناء عرابه .

افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية وشرح عن اللقاء من قبل مدير المكتبة العامة نزار حلو زمن ثم القى رئيس مجلس عرابه كلمة اكد فيها على دور المجلس المحلي في تكريم المبدعين والادباء اللذين يساهمون بشكل مباشر في رفع الوعي الثقافي لبلدهم

ومن ثم تولى ادارة الندوة  والحوار مع الكاتبة فريد نصار وقدم لمحة عن حياة الكاتبة ابنة عرابه رجاء بكرية واعمالها محليا وعلى الصعيد العالمي .

وتلته الكاتبة رجاء بكرية حيث تحدثت امام الحضور عن حياتها وكتاباتها منذ نعومة اظافرها حتى هذه اللحظة وبدورها شكرت الحضور والمجلس المحلي في عرابه على هذه اللفته والتكريم.

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت