X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
30/06/2012 - 09:43:01 pm
مدرسة مؤسسة درور تختتم السنة وتكرم كبارها
مريم خطيب

اختتمت مدرسة مؤسسة درور للتعليم الخاص السنة الدراسية بفعاليات وجلسة تلخيصة وتكريمية للسنة ..حضر حفل الاختتام كل من مدير المؤسسة السيد أركان خزنة والطاقم التدريسي والمفتشين ومدير المدرسة السيد توفيق بيبار .

.وكان الإختتام عبارة عن جلسة أسرية جمعت المدراء المدرسة والمؤسسة مع الطاقي التدريسي والعلاجي ..حيثوا لخصوا فعاليت ونشاطات وبرامج المدرسة..

وعملوا تقييم عام لمجريات الفعاليات من بداية السنة لنهايتها ..كما أثنى مدير

 المدرسة على التعاون المباشر والحميمي من قبل اصحاب المؤسسة

 ومديرها والهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة ,وذكر ان هذه العلاقة الحميمية هي سبب النجاح المستمر ..والمعاملة الحسنة هي التي تمنح العامل روح المثابرة الوجدانية ..كما أثنى على أهمية العمل المشترك ما بين الطواقم العلاجية والتدريسية والتربوية ..مما جعله يربط  دور المؤسسة بتقديم الخدمات اللازمة على أتم وجه ..كما تحدث مدير المؤسسة السيد أركان خزنة للحضور وشكر كل الحاضرين على سعيهم الدؤوب لإنجاح معطيات التعليم الخاص كما يجب وحثهم على استمرارية العمل بضمير حي وروح طيبة لمساعدة النزيل على أتم وجه وبارك خطواتهم .

والجدير ذكره انه تم تكريم المربية الفاضلة المتقاعدة أميرة فرح لما قدمته من أمانة في العمل على مر السنين الطويلة التي أنفقتها في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وارشاد المعلمات على مر الاجيال ..








































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت