تواصل معنا عبر الفيسبوك
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
د. يوسف جبارين: سوكوت يهدف الى التحريض وزرع الكراهية وسنقف اليوم في وجهه
في رده على نية رئيس لجنة التربية والتعليم في الكنيست، تسفي سوكوت، القيام بزيارة استفزازية إلى مدينة أم الفحم اليوم، قال رئيس قائمة الجبهة، د. يوسف جبارين، إن “تسفي سوكوت يستغل المنصب الذي منحته له الحكومة المتطرفة من اجل التحريض ضد أهالي أم الفحم والمجتمع العربي عموماً، وبث خطاب الكراهية وإثارة الاستفزازات العنصرية".
وأضاف: إن المؤسسات التعليمية والطواقم التربوية يجب أن تبقى بعيدة عن أي استغلال سياسي رخيص، ويجب ان تُصان كمؤسسات تربوية آمنة تخدم أبناء وبنات مجتمعنا، بعيداً عن التحريض والعنصرية.
وأكد جبارين: نقف إلى جانب لجنة أولياء الأمور، واللجنة الشعبية، وإدارة بلدية أم الفحم في موقفهم الرافض لاستفزازات سوكوت، ونؤكد على حقنا على حماية جهازنا التعليمي والحفاظ على طبيعته المهنية والتربوية.
واختتم جبارين: سنقف اليوم في وجه العنصرية والعنصريين، وسنؤكد مجدداً على مواقفنا الثابتة المناهضة للعنصرية والتحريض. أم الفحم كانت وستبقى منارة تربوية نفتخر بجهازها التعليمي، ولا مكان للعنصريين فيها. أم الفحم كانت وستبقى الصخرة التي تتحطم عليها كل مخططات التحريض والكراهية.
