X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
19/07/2012 - 05:07:15 pm
محكمة الصلح الناصرة تصدر امر احترازي ضد مؤسسة وتد ومالكيها بسبب تضليلها للجمهور
مريم خطيب

محكمة الصلح الناصرة: اصدار امر احترازي ضد مؤسسة وتد ومالكيها بطلب من مكتب عمان للدراسات الجامعية:

 

قامت محكمة الصلح في الناصرة على يد قاضية المحكمة عيريت هود صباح اليوم 19/7/2012 بإصدار أمر احترازي ضد مؤسسة وتد لمنعها من نشر اعلانات تدعي بها بأنها وكيل حصري وحيد ومعتمد لجامعة عمان الاهلية في الأردن. كما وامرت المحكمة مؤسسة وتد ومالكيها مسعود وتد ومحمد وتد بإزالة وتصحيح النشر الذي يحتوي على تضليل للجمهور حتى مدة اقصاها سبعة ايام من اليوم.

 

هذا وقد صدر الامر لطلب السيد أحمد عبد الفتاح الوكيل الرسمي لجامعة عمان الاهلية لعرب 48 المدير العام لمكتب عمان للدراسات الجامعية تقدم به على يد مكتب المحامي جريس فرح من كفرياسيف على يد المحاميين جريس فرح ويوسف توما. وفي حديث لنا مع طاقم المكتب اكد لنا فرح وتوما التالي:

 

"لقد بان الحق وزهق الباطل ولقد امرت المحكمة اليوم بإصدار امر احترازي لمنع تضليل جمهور الطلاب واهاليهم فاتحًا بذلك المجال لدى الطلاب بالتسجيل طريق مكتب عمان للدراسات الجامعية ممثلة بمديرها العام أحمد عبد الفتاح."

 

وأضافا: "لقد قررت المحكمة بأن الدعوى التي قدمت على أدلتها تؤكد وجود دلائل تؤكد حق مكتب عمان للدراسات الجامعية بتقديم دعوى اخرى لدفع النتائج والاضرار الناجمة عن النشر المغلوط بانه وكيل معتمد وحيد وحصري وتمنعه بشكل قاطع من استمرارية النشر.

 

وفي حديث لنا مع مكتب عمان للدراسات الجامعية قال السيد عبد الفتاح: "نشكر مكتب المحامي جريس فرح وطاقم المكتب على العمل الدؤوب وكل ما بذلوه لإظهار الحق ولتوضيح الامر. لقد حان الوقت بأن يعلم الجمهور بان على من يريد التسجيل للجامعة بإمكانه التوجه للمكتب وسوف نقوم بتسجيله كوننا وكيل معتمد من قبل الجامعة مع تسهيل عملية التسجيل".


 
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت