X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
08/08/2012 - 06:46:03 am
مشاركة كبيره في معسكر تدريب ليلي لرابطة الكراتيه التقليدي
خليل حيدر

اقامت رابطة الكراتية التقليدي نهاية الاسبوع  معسكر تدريب ليلي لمدى  (8 )ساعات متواصله  في جبل راس الملة الواقع جنوب مدينة سخنين .

جرى المعسكر تحت إشراف المدرب علي طربية في جبل راس شارك فيه طلاب من عدة بلدان عربية  سخنين , وادي سلامة , عرابة , كفرمندا , عارة , عرعرة , برطعة وخور صقر.

 

التقى جميع المشاركون مساء في جبل راس الملة , وتعاونوا على اعداد طعام الافطار للصائمين,  وبعد الانتهاء من الافطار والصلاة ابتدأت فعاليات المعسكر بتدريبات دفاع عن النفس ضد العصا , السكين والسلاح الناري ومن ثم تدريبات على الركض مع الصعود وبعد ذلك الركض مع الصعود وانت تحمل زميلك على كتفيك , ثم كانت الفقرة الاصعب التي خاض خلالها الطلاب مغامرة تسلق الجبال التي علقت على الاشجار وكان على كل لاعب ان يتسلق ويمشي على هذا الحبل 5 مرات .

ثم تلى ذلك تدريبات قاسية للضغط حيث كان على اللاعبين ان يرفعوا ارجلهم على الاشجار حتى تصبح اجسامهم مستقيمة وعندها يؤدوا تمارين الضغط ومنهم من استطاع ان يؤدي هذا التمرين على يد واحدة . بالاضافة الى تمارين اخرى تحتاج الى قوة كبيرة من اجل اداءها

ومع انتهاؤ التدريب عند الفجر تناول اللاعبون طعام السحور ومن ثم انطلقوا الى البيت وعلى وجوههم فرحة عارمة وثقة عالية بالنفس اكتسبوها لانهم استطاعوا ان يتجاوزا هذا الاختبار القاسي الذي ليس من السهل ابداً اجتيازه . وتم دعوة الجميع للمشاركة في تدريب ال 100 مباراة والذي سيجري في النادي الرئيسي يوم الاثنين الموافق 13.8.2012 الساعة 9:00 مساء.





























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت