X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
21/08/2012 - 11:28:00 am
ختام دوري رمضان لكرة القدم في كفرمندا تحت عنوان سامحك الله أو الله يسامحك
خليل حيدر

بقالة الجبل بطل دوري رمضان في كفرمندا 2012 .

 

للسنة العاشرة على التوالي ينظم قسم الرياضة في المركز الجماهيري والمجلس المحلي دوري رمضان وفي هذه السنة امتاز الدوري بالروح الرياضية العالية وباالأخلاق والتسامح وقد استقطب المئات من عشاق الكرة المستديرة باشتراك  14 فريقا من الشباب المنداوي حيث أقيمت المباريات في الملعب البلدي القديم بين الساعة 17:00والسابعة والنصف في كل يوم أقيمت 3 مباريات حتى الدور النصف نهائي حيث تأهل 4 فرق من المجموعات وكانت المنافسة شديدة جداً حتى الرمق الأخير .

 

وفي النصف النهائي جمع بين فريقي بقالة الجبل وفريق طه زيدان للهندسة والمباراة الثانية كانت بين فريقي أحذية لبنى وفريق بقالة شيبوب .

الكلمة الأخيرة كانت لكل من بقالة شيبوب وبقالة الجبل حيث جمعت بينهما المباراة النهائية حيث سادها الحماس والأخلاق ولروح الرياضية العالية وحضرها مئات المشجعين ومحبي كرة القدم وفي الأخير فاز بقالة الجبل على بقالة شيبوب بالنتيجة 1-0 من هدف اللاعب عمر زيدان حيث أعلن حكم المباراة صفارته معلناً عن انتهاء دوري رمضان 2012 بفوز كبير لبقالة الجبل وليتوج بطل الدوري وفي المركز الثاني بقالة شيبوب .

 

وبعد نهاية المباراة مباشرةً تم تكريم الفرق المشاركة في الدوري واللاعبين .

فقد فاز بالفريق الخلوق الومنيوم حيدر ومجموعة أبو الياس أما  لقب اللاعب الخلوق وقع الاختيار على اللاعب انس حجيرات والاعب صافي عيساوي كما وتم تكريم الإدارة الفعالة لفريق أحذية لبنى .

 

ومن الجدير ذكره قام بتحكيم مباريات الدوري بنزاهة وعدل الحكم المخضرم والقدير ذو الخبرة في كرة القدمسالم زيدان والشاب الصاعد في مجال التحكيم محمد حسني شناوي وتوفيق حلومي .

كما وتحدث الينا الأخ عادل عزام مدير قسم الرياضة في المركز الجماهيري وقال : في هذا العام كان دوري مميز من ناحية أخلاقية ومهارات كروية عالية .

أشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الدوري وأخص بالذكر قسم الرياضة في المركز الجماهيري ومركز الدوري عيسى رفاعية والمجلس المحلي والشباب المتطوعين وكل عام وانتم بألف خير .

نشكر الاستاذ ركن مراد على تغطيته للدوري من بدايته الى النهاية والى اللقاء في الدوري القادم









































































































































































































































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت