X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
07/09/2012 - 01:50:37 pm
انطلاق دورية الاهالي لمكافحة العنف في دير حنا

ضمن مشروع مدينة بلا عنف تم مساء امس  في المركز الجماهيري في دير حنا افتتاح دورية الاهالي المتطوعين للعمل على تقليص والحد من ظواهر العنف واتقديم الارشادات والتوعية للفتية والشباب .

دورية الاهالي هي مجموعه من الاباء في القرية المتطوعين في فعاليات جماهيرية تعتمد على الحوار ما بين الكبار والجيل الصاعد وذلك لتوطيد العلاقة بين السكان ومؤسسات القرية وتعزيز الاحساس بالامان الشخصي ومنع اعمال العنف والتخريب من قبل شباب صغار ومن اجل رفع جودة الحياة في القرية والمتطوعين في الدورية من جيل (30عاما) فما فوق.

شارك في حفل الافتتاح العشرات من المتطوعين والاهالي الى جانب مشاركة انطون سليمان وجمال عطيله رجلي الشرطة الجماهيرية في دير حنا وبمشاركة قائد الشرطة الجماهيرية في شرطة مسغاف بيرتس مرجليت ورئيس مجلس دير حنا رجا الخطيب .

 

واستهل اللقاء وحفل الافتتاح بكلمة قدمها محيي الدين ارشيد مركز دورية الاهالي مرحبا بالحضور ومؤكدا على العمل باخلاص لاقريته مع المتطوعين من اجل ابقائها بلد نظيفة من العنف وقدم شرحا للحضولر عن الدورية التي ستتولى العمل من خلال اللقاء بالشبان والفتية لتقديم الارشادات والتوعية للحد من مظاهر العنف .

والقى كل من رئيس المجلس المحلي رجا خطيب ومديرة المشروع وفاء حسين الكلمات امام الحضور وتخللت كلماتهم الشكر والتقدير للمتطوعين وتقديم الشرح عن الدورية ونبذ العنف بشتى اشكاله .

وفي نهاية حفل الافتتاح قدم الضابط بيرتس التعليمات والارشادات للمتطوعين في دورية الاهالي وكيفية التعامل مع الاحداث التي تواجههم خلال تجوالهم وتسيير دورياتهم في القرية.
































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت