X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
16/01/2013 - 05:16:11 pm
مؤتمر صحفي عالمي للشيخ ابراهيم صرصور في مقره البرلماني في كفر قاسم

استقبل الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس حزب الوحدة العربية الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير،صباح اليوم الثلاثاء 15-1-2013 في مقره البرلماني في كفر قاسم ، وفدا صحفيا عالميا ضم اكثر من 30 صحفيا من دول اوروبا امريكا وكندا.

هذا وكان الشيخ ابراهيم صرصور قد رحب في مستهل كلامه بالجميع ثم تكلم عن القائمة العربية الموحدة وعرّف الصحافة العالمية عن اهدافها السياسية وعن سلم اولوياتها في انتخابات الكنيست يوم الثلاثاء القادم. وكان عضو الكنيست ابراهيم صرصور قد وضّح ايضا للصحفيين من دول اوروبا وأمريكا وباللغة الانجليزية السلسة عن حظوظ القائمة الموحدة بالحصول على اكثر من اربع اعضاء كنيست في الانتخابات البرلمانية التي ستجري الاسبوع القادم.

وتطرق الشيخ ابراهيم صرصور في حديثه للصحافة عن الوضع الخطير الذي وصلت اليه دولة اسرائيل بسيطرة اليمين المتطرف على مفاتيح الدولة.

كما وأعرب عن خيبة امله من اليسار الاسرائيلي الذي لا يعي مدى الاهمية القصوى للتصدي للأحزاب اليمينية المتطرفة في البلاد ولكي لا يعطوها الفرصة بالنجاح والسيطرة على زمام الامور في حكومة اسرائيل القادمة.

ثم اجاب الشيخ صرصور على اسئلة الصحافة العالمية والتي ضمت مراسلين باللغة الالمانية والأسبانية والانجليزية والفرنسية والايطالية. حيث تطرقت اسئلة الصحافة الى موضوعات محلية وعالمية كثيرة ،منها اوضاع الاقلية العربية الاسرائيلية ومشاكل الاراضي والعلاقة اليومية بين الدولة والمواطنين العرب ودور قيادة الاقلية العربية في المساعدة لحل سياسي بين الدولة الاسرائيلية والشعب ،الذي ينتمون له الفلسطيني. كما وتطرقت الى القائمة العربية الموحدة ودورها في الانتخابات القادمة.































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت