X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
22/01/2013 - 01:04:02 pm
رئيس قائمة الجبهة النائب محمد بركة يدلي بصوته في مدرسة الكاثوليك بشفاعمرو

أدلى النائب محمد بركة، رئيس قائمة الجبهة الديمقراطية، وزوجته الدكتورة أمال بركة، بصوتهما في مدرسة الكاثوليك في شفاعمرو اليوم الثلاثاء.

ودعا بركة لدى خروجه من مركز الاقتراع، "جماهير شعبنا إلى الخروج للتصويت، مشددا على أن هذا ضرورة وطنية بشكل عام". وأضاف: "أتوقع أن تكون نسبة التصويت في هذه الانتخابات اعلى النسب من بين جميع الدورات الانتخابية السابقة". وتابع بركة: "بالنسبة للجبهة فانني اتوقع أن تعزز قوتها خاصة وأن الانتخابات تأخذ هذا العام اهتماما متزايدا، أمام الهجمة الشرسة العنصرية المتنامية".

بورغ صوت للجبهة
وكان النائب محمد بركة، المرشح الأول في قائمة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، أنه "تلقى صباح اليوم الثلاثاء اتصالا هاتفيا من رئيس الكنيست الأسبق أبراهام بورغ، ليبلغه أنه صوّت لأول مرة في حياته للجبهة الديمقراطية"، وكتب النائب بركة البلاغ باللغتين العربية والعبرية.

رفع نسبة التصويت
وقال بركة: "المطلوب أن تتحمل الجماهير العربية مسؤولية الدفاع عن حاضرها ومستقبلها الاقتصادي والاجتماعي، الاستطلاعات تدل على انخفاض في قوة اليمين ونأمل أن نشكل جسما حاسما يمنع سيطرة اليمين العنصري للأربع سنوات القادمة". وأضاف بركة: "نسبة تصويت منخفضة في المجتمع العربي تخدم اليمين والمستوطنين المجندين 100%للتصويت".


























































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت