X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
03/02/2013 - 01:24:42 pm
الشيخ إبراهيم صرصور يقوم بالمرحلة الأولى من جولة الوفاء لمن أيدوا القائمة العربية الموحدة ...

 وفاء بما وعد به من زيارة لكل القرى والمدن التي زارها أثناء الحملة الانتخابية ، قام الشيخ إبراهيم صرصور رئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير ، السبت 2.2.2013 ، بالمرحلة الأولى من جولة الوفاء لم أيدوا ونصروا ودعموا وساندوا القائمة العربية الموحدة في الانتخابات الأخيرة ، حيث كانت مدينة عكا محطته الأولى لما : " تمثله هي وأخواتها المدن العربية المختلطة من عصارة الشموخ والكبرياء ، ولما بذله أهلها وقيادتها وعلى رأسهم الشيخ محمد سالم رئيس الحركة الإسلامية في عكا ، من جهود مباركة في نصرة القائمة وتأييدها ." ... تلتها قرية أبطن : " بلد الأسير السياسي سمير سرساوي والأسير المحرر علي عمرية ، وبلد خنساوات العصر من أمهاتهم الصابرات والمصابرات ، عمالقة الفداء والعطاء بلا حدود ." ... كانت المحطة الأخيرة في الجولة بلدة رمانة : " التي  - ورغم صغرها وأخواتها العزيز وعرب الهيب وواد الحمام من حيث عدد السكان ، إلا أنها سجلت صفحات غالية لا تنسى من الدعم والتأييد ." ... شارك في الزيارة الشيخ يوسف فضيلة مندوب القائمة في اللجنة المركزية للانتخابات ، والذي بين للمسؤولين الإجراءات الرسمية ذات العلاقة بمرحلة ما بعد الانتخابات وحقوق العاملين في الصناديق وغيرها ، واعدا بحل أية مشكلة يمكن أن تنشأ  ، كما وشارك في الجولة المساعد البرلماني السيد حسني عيسى ..  

هذا وشكر الشيخ صرصور في لقاءاته أثناء الجولة القيادات المحلية والنشطاء والعاملين ، وكذلك عامة الناس الذين التقى بهم في الأسواق والأماكن العامة والمساجد ، على صدق جهودهم في دعم القائمة العربية الموحدة ، مؤكدا على شراكتهم الحقيقة في تحقيق النصر الكبير الذي توج القائمة كأكبر قوة سياسية عربية بلا منازع ، ومثمنا عطاءهم الصادق الذي لولاه - بعد توفيق الله – ما كان للقائمة أن تبلغ ما بلغت .      

وقال : " إنه لشرف عظيم أن تجدد الجماهير العربية بغالبيتها ثقتها بالقائمة العربية الموحدة ، وبقدراتها على تمثيل قضاياهم بكل الإخلاص والمهنية . إن حصول القائمة على هذا الدعم غير المسبوق رغم الظروف التي أحاطت بالانتخابات من حيث دعوات المقاطعة وخطاب التثبيط الذي مارسته قطاعات من مجتمعنا ، إلا أن جماهيرنا ظلت أكثر وعيا وأكثر صلابة في وجه السلبية والعدمية التي مارسها البعض . زادتنا النتائج ثقة في قدرة جماهيرنا على صناعة المستقبل ورسم صورته بإرادة قوية وبثقة كاملة ، كما ووضعتنا أمام مسؤوليات دينية ووطنية وقومية  لم ننسها يوما ولن ننساها أبدا تجاه شعبنا الذي يستحق منا كل التقدير والاحترام ، كما يستحق منا كل التضحية والعطاء . " ..

وأضاف :  " إن ما حصلت عليه القائمة الموحدة هو بفضل الله أولا ثم بفضل آلاف النشطاء والعاملين في طول البلاد وعرضها ، وبفضل جماهير رضعت لبن الصبر والمصابرة والمرابطة ، وعركتها حياة شكلت خلاصة التحدي في ظل خلل واضح في موازين القوى بينها وبين دولة امتلكت وما تزال الغالبية الساحقة من أوراق اللعبة . نُثَمِّنُ عاليا هذه الدعم الذي نعتبره دَيْنًا في أعناقنا نَعِدُ برده عطاءً بلا حدود وخدمةً بلا انقطاع في جميع المجالات وعلى جميع الصعد .. " ...

وأكد الشيخ  صرصور على أن : " الأوضاع السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تمر بها البلاد تستدعي منا كأحزاب وكنواب عرب أقصى درجات التنسيق والتعاون في سبيل وضع استراتيجيات العمل لمواجهة استحقاقات المرحلة المقبلة . كلي أمل وثقة في تعاون القوى السياسية العربية لحمل مشروع إصلاحي شامل لأوضاعنا ، وخطاب يلامس القضايا الحقيقة لجماهيرنا استعدادا لمنازلات سياسية لا أعتقد أنها ستنتهي في المدى القريب . نحن بدورنا في القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير ، سنظل إن شاء الله الخدام الأوفياء لشعبنا وجماهيرنا ، وسنستحدث من الطرق والوسائل ما نعمق به تواصلنا معها وتقديم ما أمكن من خدمة لها وفي كل المجالات . " ...      











































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت