X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
05/02/2013 - 11:18:59 am
العثور على اسلحة وصواريخ بمحاذاة روضة في بلدة أبو سنان
افاد ياكي أوحانا مساعد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيان له صباح اليوم الثلاثاء أنه "تم العثور على أدوات قتالية خلال حملة للوحدة المركزية( اليمار) في لواء الشمال بمحاذاة روضة في بلدة أبو سنان، بحيث داهمت قوات وحدة الحدود التابعة للوحدة المركزية في لواء الشمال بالتعاون مع مقاتلي الوحدات الخاصة في لوائي الشمال والساحل وخبراء المتفجرات في لوائي الشمال والساحل أيضا، بمساعدة محققي الشرطة العسكرية في لواء الشمال، ثلاثة مخازن في بلدة أبو سنان، قرب مدرسة وحضانة للأولاد مع صعوبات" كما جاء في بيان الشرطة.

وتابع ياكي أوحانا بيانه بالقول: "تم خلال الحملة العثور على أدوات قتالية منها 4 صواريخ من نوع لاو، 4 قنابل من نوع "آر.بي.جي"، 3 قنابل شظايا، وأجهزة تشمل مواد قابلة للإشتعال ومئات الذخيرة" كما جاء في بيان الشرطة الذي نوه الى "أنه تم أخذ كافة الأسلحة للتخلص منها على يد خبراء المتفجرات" كما جاء في بيان الشرطة.

مكافحة الظاهرة
وجاء في بيان الشرطة بأن "قائد شرطة الوحدة المركزية في لواء الشمال صرح بعد العملية بالقول: "لقد وضعنا يدنا على أدوات قتالية عديدة قبل وصولها الى أيدي أشخاص ينتمون الى عالم الجريمة، أو لاستخدامها في حل النزاعات العائلية، وبالتالي منعنا إيذاء البشر والممتلكات". أما قائد شرطة لواء الشمال فقال: "إن الهدف الذي يرتكز عليه العمل في لواء الشمال هو مكافحة حيازة واستخدام السلاح وما هذه العملية سوى تتويجا لعملنا في صد هذه الظاهرة من خلال العمل اليومي والمستمر ليل نهار، ضد عناصر إجرامية. سنستمر بالإستثمار في كل الطرق والموارد لمجابهة هذه الظاهرة" كما جاء في بيان الشرطة.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت