X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
08/02/2013 - 08:32:44 am
إشعال النيران بمكاتب بيتار القدس والشرطة تحقق
أفاد مراسل موقع الغزال ان طواقم الانقاذ والاطفائية عملت في ساعات متأخرة من الليلة الماضية على إخماد حريق كبير ،اندلع في مكاتب إدارة فريق بيتار القدس الواقع في منطقة "بيت وغان" في المدينة. وقد تسبب الحريق بأضرار كبيرة للمبنى ومحتويات المكاتب. 
وحسب التحقيقات الأولية فقد تبين "ان الحريق ناجم بشكل متعمد وعلى ما يبدو فان مجهولا او اكثر قاموا بهذه العملية، ولا يزال التحقيق جاريا في ملابسات الحريق. هذا ويرجح بان هذه الحادثة هي استمرار لأعمال الشغب والاحتجاجات التي تقوم بها مجموعة من مشجعي الفريق ضد انضمام لاعبين مسلمين الى صفوف الفريق، الامر الذي تؤيده إدارة الفريق وقسم من المشجعين وعلى راسهم رئيس الفريق المليونير اركادي غايديماك". 

لوبا السمري : قوات من شرطة القدس تحقق في كافة ملابسات هذه الواقعة 
ومن جانبها قالت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري حول الموضوع :" في ساعات فجر اليوم الجمعة اضرمت النيران بمكاتب فريق كرة قدم بيتار القدس القائمة بموقع التدريبات الرياضية في حي ( بيت ڤغان ) بغربي مدينة القدس".

لوبا السمري : الحديث يدور حول عملية احراق متعمدة
وتشير الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري :" ان الامر اسفر عن وقوع اضرار مادية جسيمة في المكان، كما ويستشف من عملية الفحص التي اجراها خبير الحرائق التابع لمكتب الاطفاء بان الحديث يدور حول عملية احراق متعمدة .
وعليه شرعت شرطة القدس باعمال التحقيق في كافة ملابسات ، ظروف وحيثيات هذه الواقعة"- وفق ما ذكرت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري .












Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت