X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
19/02/2013 - 09:31:59 pm
وزير العلوم والتكنولوجيا يدشن مركزا للحوسبة والعلوم في الرامة

 تم صباح اليوم الثلاثاء تدشين وافتتاح مركز الحوسبة والعلوم في بناية المكتبة العامة في قرية الرامه من قبل وزير العلوم والتكنولوجيا دانئيل هرشكوفيتش وبحضور عدد من موظفي مكتبه ،ورئيس المجلس المحلي في القرية شوقي ابو لطيف  واعضاء المجلس ومديري الاقسام وشخصيات مدعوه اجتماعية ودينية ومدراء مدارس .

حيث قام الوزير ورئيس المجلس بقص الشريط وافتتاح مركز المحوسبة والعلوم بعد الانتهاء من تحضيره ومن ثم قام الوزير والحضور بجوله في المركز حيث التقى بالطلاب والمعلمات واطلع عن كثب واستمع لطلاب عن نشاطهم والانجازات التكنولوجية والعلمية التي باشروا في العمل عليها وقدم الطلاب شرحا وافيا عن منتجاتهم ووالاليات الروبوت التي طورهوا بانفسهم .

ومن ثم عقد في قاعة المكتبة لقاء والقاء كلمات من قبل الوزير ورئيس المجلس المحلي وآخرون حيث تم تقديم الشكلر للوزير على دعمه لاقامة هذا المركز .

المركزاقيم بتمويل مكتب وزير العلوم والتكنولوجيا وبالتعاون من قبل جمعية تطوير العلوم والتكنولوجيا وايتك وهذا المركز يخدم طلاب المدارس في قرية الرامه وخاصة الطلاب الذين لديهم مواهب وميول لتعلم التكنولوجيا.

وبعد الانتهاء من الزياره عرج الوزير وحاشيته على قرية البقيعه لتدشين مركز للعلوم والتكنولوجيا في القرية .

وخلال لقاء لمراسلنا مع الوزير وجه له بعض الاسئله حول تشكيل الحكومة من قبل نتنياهو والعائق الذي يواجه تشكيل الحكومة بين لبيد والمتدينين قال انا عمليا انهيت دوري كسياسي في الحكومة صحيح ان هنالك بعض العوائق والمطبات التي تواجهه رئيس الحكومة بخصوص تشكيلها لكن سيتم التغلب على هذه العقبات في النهاية وتفاصيل اوفى يمكن الاستماع للمقابله عبر الفيديو .

















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت