X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
01/03/2013 - 05:18:15 pm
ايمن سيف يستجيب لطلب مجلس كفركنا ويخصص 9 ملايين شيكل للمنطقة الصناعية

استجابت السلطة للتطوير الاقتصادي في الوسط العربي التابعة لمكتب رئيس الحكومة لطلب رئيس المجلس المحلي في كفر كنا ايلان جبرئيلي وقامت بتخصيص مبلغ يزيد عن تسعة ملايين شيكل لكفر كنا وذلك لدعم التطوير الاقتصادي وخاصة ولتطوير المنطقة الصناعية في كفر كنا.

جاءت هذه الاستجابة لطلب مجلس كفر كنا المحلي خلال زيارة ميدانية وجلسة عمل قام بها مدير عام سلطة التطوير الاقتصادي أيمن سيف لكفر كنا اطلع خلالها على الأوضاع فيها وناقش مع رئيس وموظفو المجلس كيفية التعاون لما فيه مصلحة لسكان كفر كنا.

وخلال الزيارة التي شملت أيضا جولة ميدانية في المنطقة الصناعية التقى سيف بممثل عن لجنة أصحاب المصالح في المنطقة الصناعية واستمع إلى مطالب أصحاب المصالح ومطالب المجلس المحلي. وابلغ سيف انه قرر منح أكثر من تسعة ملايين شيكل من ميزانية سلطة التطوير الاقتصادي لتطوير المنطقة الصناعية في كفر كنا خاصة عن طريق الاستثمار في البنية التحتية وجلب مستثمرين جدد لبناء وإقامة مصالحهم فيها خاصة وانها تقع في منطقة إستراتيجية هامة جدا.

رئيس المجلس المحلي ايلان جبرئيلي الذي شكر أيمن سيف على جهوده وعلى استجابته لمطالب المجلس أكد أن تطوير المنطقة الصناعية في كفر كنا أمر هام وضروري وحيوي وقال "من أهم الرافعات الاقتصادية لكل بلد ولكل مجلس محلي وجود منطقة صناعية قوية تشمل مصالح اقتصادية كبيرة ونحن نعمل على مخطط شامل لتقوية المنطقة الصناعية على كافة الأصعدة وبالأخص البنية التحتية خاصة وإننا نعد المخطط لنقل كفر كنا من قرية إلى مدينة".

أيمن سيف، مدير عام سلطة التطوير الاقتصادي أكد بدوره على أن سلطة التطوير ستقوم بالاستثمار ومساعدة كفر كنا لتقوية الاقتصاد فيها وقال سيف "كفر كنا لها ميزاتها الكثيرة خاصة موقعها الجغرافي الذي يساهم ويسهل جلب المستثمرين لبناء مصالحهم فيها وبالإضافة إلى ذلك فإننا أيضا سنقوم بتطوير المصالح القائمة فيها".     



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت