X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
03/03/2013 - 09:55:51 am
حالة الطقس: اليوم الأحد حاراً نسبياً ومغبراً بوجه عام
مريم خطيب
تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية ان يكون الطقس اليوم الأحد حاراً نسبياً ومغبراً بوجه عام وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها أثناء النهار وفي ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم ويطرأ انخفاض على الحرارة وارتفاع على الرطوبة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً ويطرأ انخفاض ملحوظ على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة وخاصة على المناطق الشمالية، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبياً ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو لطيفاً مع ظهور كميات من الغيوم العالية والرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت