X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
07/03/2013 - 02:22:30 pm
السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول تعقد مؤتمرها ال 25 وتكرم موظفيها المتفوقين

عقدت السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول هذا الاسبوع مؤتمرها السنوي ال 25 وذلك بحضور رئيس ادارتها تسفيه هنديل، مديرها العام يائير غيلر، وزير الامن الداخلي يتسحاك اهرونوفيتش، قيادة الشرطة القطرية، رؤساء بلديات وسلطات محلية وقاضي المحكمة العليا والمستشار الاسبق للحكومة الياكيم روبنشطاين.

وبرز في المؤتمر حضور ومشاركة القسم العربي في السلطة حيث شارك ولاول مرة عشرات المنسقين والموظفين العرب التابعين للسلطة والذين انضموا خلال العام الاخير كجزء من توسيع عمل ونشاط السلطة في كافة القرى والمدن العربية في الشمال والمركز والجنوب.

في كلمته امام المؤتمر شدد مدير عام السلطة يائير غيلر على ضرورة التكاثف وزيادة المجهود من كافة الاطر والمؤسسات وسلطات تطبيق القانون من اجل العمل على مكافحة المخدرات والكحول في البلاد وخاصة بين ابناء الشبيبة وقال غيلر "مهمتنا الرئيسية رفع الوعي لدى المجتمع لمخاطر افة المخدرات، وعلينا تقع اهمية كبيرة كقيادة مجتمع وكاهل وعلينا ان نستمر في بذل كل المجهود لنصل الى بر الامان".

وزير الامن الداخلي يتسحاك اهرونوفتش اكد في كلمته الزامه كوزيرا للأمن الداخلي ومسؤولا عن السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول اكد التزامه في استمرار دعم وتقوية السلطة كجزء من رؤيته المهنية لتقوية الامن الشخصي لدى المواطنين وأيضا لتقليص ومنع كل اشكال وظواهر المخدرات خاصة في اوساط الشبيبة.

خلال المؤتمر تم تكريم جميع الموظفين المتفوقين وجميع المتطوعين التابعين للسلطة في العديد من السلطات والبلديات المحلية وتم تكريم منسقة السلطة في بلدية حيفا السيدة جهينه بدر- نمارنة على عملها المتميز والمتفوق في مدينة حيفا في مجال منع ومكافحة المخدرات.

مفتش السلطة في المجتمع العربي الدكتور وليد حداد الذي شكر طاقم المنسقين والعاملين والمتطوعين العرب اكد على ان طاقم المهنيين العرب العامل اليوم في السلطة طاقم مهني ويعمل وفق المعايير المهنية العالية جدا وقال حداد "طاقم المهنيين العرب جميعا يستحق التفوق والتقدير والعمل الميداني للمنسقين في عشرات السلطات المحلية العربية يستحق التقدير بشكل كبير ويومي وانا على ثقة ان الطاقم الذي يزداد يوما بزملاء مهنيين يقوم بعمل جبار وهام جدا للمجتمع العربي". 
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت