X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
08/03/2013 - 09:34:14 am
الطالب يحيى امل جبارين يتوجه لوزير التربية والتعليم طالبا منه الغاء المهام التنفيذية
توجهت مؤخرا انا يحيى امل جبارين بصفتي طالب ادرس في الصف الثامن .  للنائب عفو اغبارية وقد توجهت له بسبب ضيق الوقت, كثرة الامتحانات وخصوصا بان الفصل قصير. 
فقد عقدت اجتماعا مع بعض طلاب الصفوف الثامنة لنتباحث الموضوع . في تقديم طلب لهيئة الكنيست بالغاء المهام التنفيذية (الامتحانات الميتساف التجريبية ) وايمانا منا بقدراته ولانه من ام الفحم فاعتقدنا انه سيساعدنا وهو وعدنا بذلك.
اما وجهة نظرنا نحن الطلاب تجاه هذه المهام فنحن مستائين جدا من هذه الظاهرة لانني ذكرت سابقا فهم يعينون لنا الكثير من الامتحانات في ان واحد ولم يتواجد الوقت الكافي للدراسة وجو ملائم للدراسة . فنحن من هنا ايضا نوجه رسالة الى قسم المعارف في بلدية ام الفحم بان يوصل الرسالة لقسم التعليم العربي في الوزارة لانه بصراحة اصبح اليوم الوضع لا يطاق . بوجود هذه البيئة الذي هي غير ملائمة للدراسة لا من قريب ولا من بعيد . ويضيف احد الطلاب لمراسلنا :- ان هذه الظاهرة ستؤثر فينا في المستقبل وخصوصا اننا الان لا ننشغل الا بالدراسة ولا نمارس حياتنا الطبيعية الاعتيادية وهذا الامر غير مرض بالمرة فاين المعلمين عنا ؟ يقولون ان ابنائنا هم اغلى ما نملك أصحيح هذا الكلام ؟ فاقولها هنا  وبكل صراحة ودون ذعر او خوف المدارس العربية لا تهمها الا مصلحتها العامة . ولا تهمها صحة الطلاب ومصلحتهم فهم يهتمون بالانجازات الذي يفعلونها وكل هذه الانجازات على حساب وقتنا . ويضيف مراسل موقع المدار ( الطالب يحيى امل جبارين )  انه يامل بان تتم متابعة الموضوع وعلى الاقل ان يفعل شيئا للجيل القادم حتى ولو لم تكن لصالحه لكن لصالح الطلاب المترفعين للمرحلة الاعدادية . 






Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت