X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
09/03/2013 - 12:29:26 pm
اعلان تأسيس رابطة الاكادميين في عرابه

تم مساء امس الجمعه الاعلان في قرية عرابه عن تأسيس رابطة للاكادميين في عرابه وسط حضور عدد كبير من الطلاب الجامعيين واطلاب المدارس الثانوية في القرية وبحضور رئيس مجلس عرابه عمر نصار والقائم باعماله نزار كناعنه ومدير مركز محمود درويش محمود ابو جازي .

واقيم الاجتماع الاحتفالي في قاعة مركز محمود درويش الثقافي عرابه وتولى عرافته الطالبة الجامعية صفا نعامنه وتخلل القاء كلمات من قبل رئيس المجلس المحلي عمر نصار ، كلمة الرابطه القاها الطالب خالد بدارنه ومن ثم تم القاء قصيدة من قبل فاطمة عاصله ومحاضرة في الارشاد النفسي قدمها الدكتور صالح كناعنه واختتم الحفل بفقرة ساخرة وضاحكة للفنان نضال بدارنه.

هذه الرابطه جسم مستقل في مركز محمود درويش ليس له علاقه بالسياسة والحزبية ويقود الرابطة طلاب جامعيين من سكان قرية عرابه للعمل على توعية ودعم وتوجيه الطلاب اللذين ينهون المرحلة الثانوية ومتابعتهم خلال دراستهم الاكادمية .

مبادئ واهداف الرابطة منها توفير اطار وحدوي منظم للطلاب الجامعيين من مختلف المؤسسسات والمواضيع الدراسية ، وتكون الرابطة بمثابة حلقة وصل يتم فيها تمرير وكشف التحديات التي تواجه الطلاب في اماكن تواجدهم والتعرف على قضاياهم بشكل اوسع ومحاولة ايجاد حلول وتقديم مساعدات من ضمنها المساعدات الاكادمية والاقتصادية .














































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت