X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
11/03/2013 - 01:57:12 pm
افتتاح العيادة المتجددة في بير المكسور
مريم خطيب

بحضور وبرعاية الدكتور ياسر حجيرات رئيس المجلس المحلي بير المكسور والمهندس شلومو بيري مدير لواء حيفا والجليل الغربي والعديد من الشخصيات الطبية والاجتماعية ووجهاء من القرية والطاقم الطبي والاداري في العيادة, تم يوم امس الاحد افتتاح عيادة المرضى كلاليت المتجددة في بير المكسور بعد  تم توسيعها وتوسيع الخدمة فيها.

الدكتور ياسر حجيرات رحب بالحضور الكرام وقدم تهانيه الى أهالي بير المكسور بافتتاح وتوسيع العيادة ليتم اعطاء خدمات طبية افضل لمواطني القرية ممن ينتسبون الى العيادة وقدم شكره لمدير اللواء والطاقم الطبي متمنيا ان يتم اعطاء المزيد من العطاء في الخدمات الطبية وان المبنى المتجدد يوفر ظروف طبية افضل لاعضاء صندوق المرضى.

الدكتور ابراهيم حجيرات مدير العيادة شكر بدوره كل من ساهم في العمل, وشكر مواطني القرية ممن هم اعضاء في العيادة وقدم شكره العميق لافراد الطاقم الطبي والاداري للعيادة  التي تقدم الخدمة بمستوى عال .

المهندس شلومو بيري مدير اللواء اشار الى اهمية توسيع العيادة في بير المكسور واهمية العمل الجاد من اجل زيادة الخدمات الطبية المناسبة  لسكان القرية  وتقليص الفجوات وذكر ان العيادة في بير المكسور من العيادات المتطورة في القرى العربية وشكر رئيس المجلس والطاقم الطبي والاداري للعيادة والمواطنين  وكل الذين ساهموا في اخراج العمل الى حيز التنفيذ.

وفي ختام الاحتفال تم قص شريط افتتاح العيادة من قبل رئيس المجلس المحلي والسيد شلومو بيري.













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت