X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
18/03/2013 - 08:21:37 pm
يوم مميز للعلوم في مدرسة ابن رشد الابتدائيّة –عرابه

ايمانا منها باهمية العلوم في عالمنا المعاصر نظمت مدرسة ابن رشد –عرابه- يوما مميزا للعلوم ، تفاعل معه الطلاب بشكل مختلف ومميّز.

وذلك وفقاً للتخطيط السنوي لهذا العام ، قامت مدرسة ابن رشد الابتدائية في عرابه  يتنظيم يوم مميّز للعلوم ب 2013/03/18، حيث تخلل  فعاليات علمية مثيرة ألهبت الطلاب واستمتعوا بها حيث تركت أثراً بالغاً في نفوسهم.

 ارتكز برنامج يوم العلوم على ثلاثة ركائز تمحورت حول مواضيع عدة ,بداية كانت محطات صناعة الخزف والفخار من ثم قام مرصد البيروني بمحطاته الاربع باثراء الطلاب من الطبقات الخامسة والسادسة بالمواد العلمية والمعرفة لاسرار الكون والتطوّر التكنولوجي المتسارع في ايامنا ,حيث تفاعل الطلاب بشكل مميّز ومسؤول مع كافة الفعاليات مما اثلج قلوب كل المشاركين.والمحور الثالث جاء غنيّا بالتجارب العلمية تحت شعار

                     "جرّب، تعلم وتمتّع في يوم العلوم"

 فقد استطاعت الطبقات من الاولى الى الرابعة خوض مجموعة تجارب علميّة على ارض الواقع تحت ارشاد طاقم العلوم والمختصّين .وقد اختتم اليوم بفعالية اطلاق صاروخ وورشات دهان للخزف من انتاج الطلاب.

تفاعل الطلاب والاهل جنبا الى جنب في كافة محطات اليوم وجاءت ردودهم بالفخر والاعتزاز على شكر وامتنان لجميع العاملين لمولد يوم رائع ومميز غنيّ ومنظّم جدا.

واشادت مديرة المدرسة المربية ايناس رباح على عمل الطواقم والتناغم الموجود واكّدت على ان العمل بمثل هذه الروح حصيلته نتاج مميّز وناجح يحقق الاهداف العليا للعملية التعليمية لمدرسة ابن رشد.,

وأضافت مديرة المدرسة ان مثل هذه الفعاليات المميزة من شأنها أن تحقق اهداف مهمة في رؤية المدرسة مثل التربية العلمية والبحث العلمي والاستكشاف وتطوير التفكير وتفتح آفاقاً واسعة أمام الطلاب.
وأضافت أن نجاح هذا اليوم ما هو إلا نتاج وثمرة التعاون بين جميع اعضاء الهيئة التدريسية.

وقدمت شكرها الكبير لجميع القائمين على المشروع وجميع المعلمين الذين رافقوا فعاليات المدرسة خلال اليوم إضافة لطلاب المدرسة الذين أبدعوا في استماعهم وتفاعلهم مع المحاضرين خلال الفعاليات، الأمر الذي لفت انظار المحاضرين الضيوف.















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت