X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
08/04/2013 - 05:30:27 pm
إكسال: نجاح كبير لمشروع بيرح بتكريم المسنين في إحتفال كبير ورائع
نظّم مشروع "بيرح" في مدارس اكسال، يوم تكريمي للمسنين، حيث قام مرشدو ومرشدات "بيرح" وطلاب المدارس، مع المركزة لبنى اشتيوي الشيخ خليل، بتنظيم يوم إحتفالي حضره حشد غفير. وتم تقسيم الحفل الى عدة محطات وفقرات متعددة، منها: العرس العربي والعودة الى التراث الفلسطيني. وقد حلّ ضيفا على البرنامج كل من رئيس المجلس المحامي عبد السلام دراوشة، ورئيس قسم المعارف احمد يحيى، ومدراء المدارس، والطاقم العامل في مشروع "بيرح" في القرية، والأهالي الكرام. وتولى عرافة الإحتفال الاذاعي المتميز محمد الشيخ خليل الذي أضفى لونا مميزا على الفعالية.

وقالت لبنى اشتيوي الشيخ خليل مركزة مشروع "بيرح": "هذه السنة إختار مشروع بيرح في القرية المسنين لتكريمهم وذلك لعدة اهداف، منها العودة الى الاجداد والتراث القديم ومعرفة الادوات القديمة المستعملة سابقا، وذلك لتقريب جيل اليوم من طلاب المدارس المشتركين في المشروع والاكاديميين من المسنين في القرية، لكي يتعرفوا على تاريخهم الحافل. فمن لا تاريخ له، لا حاضر ولا مستقبل له".

عمل فعال ورائع
واضافت لبنى اشتيوي الشيخ خليل: "أشكر المجلس المحلي برئاسة المحامي عبد السلام دراوشة، ورئيس قسم المعارف احمد يحيى، لدعمهما لنا خلال عملنا في مشروع بيرح، وايضا اشكر كل افراد الطاقم العاملين في المشروع، واخص بالذكر، مرشدي ومرشدات المشروع، على هذا العمل العمل الكبير والرائع". واضافت: "كما واتحفنا محمد شهوان (أبو احمد) بأدواته ومعداته القديمة، فله كل الشكر والتقدير على تعاونه معنا. كذلك أشكر كل من فرقة الدبكة الشعبية الكسلاوية، بقيادة سائد دراوشة واسامة دراوشة على التعاون، وابي عمر دراوشة مدير نادي المسنين لمساعدته باحضار المسنين وجميع طاقم النادي الى الاحتفال ، واشكر الأهالي على تحضيرهم لوجبة ساخنة للمسنين".



















































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت