X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
11/04/2013 - 04:43:20 pm
حداد عام في اكسال ودير الأسد لتشييع ضحايا الحادث
مريم خطيب
يعم الحداد الوسط لعربي اليوم في اعقاب مصرع 6 مواطنين عرب في حادث السير المروع الذي وقع قرب بلدة نيشر مساء امس.

وذكر ان 4 من الضحايا هم من سكان قرية دير الاسد الجليلية وهم:

كريم موسى ذباح وعبد محمد ذباح وكلاهما يبلغان من العمر 19 عاما وداهش صالح امون البالغ من العمر 17 عاما, ورائد فريد عمر البالغ من العمر 40 عاما.

اما القتيلان الاخران فهما من سكان قرية اكسال, ويدعيان رياض دراوشة في الاربعينات من عمره, وابن شقيقه احمد دراوشة البالغ من العمر 14 عاما .

وتبين من التحقيقات الأولية بأن سائق الشاحنة، الذي اتضح لاحقا على انه من سكان مدينة رهط في حوالي سنوات الثلاثينات الاولى من عمره، فقد سيطرته على الحافلة بالقرب من بلدة نيشر باتجاه مفرق " الياجور"، الامر الذي أدى إلى اصطدامها بعشرة سيارات خصوصية".

ويشار إلى أن السائق من مدينة رهط، ويرجح وفقا للتحقيقات الشرطية الأولية ان شاحنته كانت محملة بحمولة زائدة، وكانت وسائل إعلام سارعت إلى التساؤول، فيما إذا كان الحادث متعمد على خلفية قومية، بعد أن اتضح أن السائق عربي.

اليوم حدام عام في دير الاسد

وأصدر المجلس المحلي في دير الاسد بياناً عقب الاجتماع الذي عقد بمشاركة رئيس المجلس المحلي وضحايا الحادث ووجهاء من البلدة، عبر فيه عن أسفه إثر الحادث المأساوي الذي راح ضحيته اربعة اشخاص من أبناء البلدة، وأكد من خلاله أن دير الأسد هي عائلة واحدة وموحدة بكل أطيافها وعائلاتها في هذا المصاب الجلل، ويعلن المجلس المحلي الخميس، يوم حداد رسمي على الشبان الاربعة. وعليه سيتم اغلاق جميع مكاتب المجلس المحلي والمرافق الرسمية في البلدة.

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت