X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
23/04/2013 - 04:45:28 pm
طلاب عرب في جامعة رومانية يقيمون يوم الثقافة العربية
قامت مجموعة من طلاب طب العام ( سنه ثالثة) العرب من فلسطيني الداخل والدول العربية المختلفة ، في مدينة ياش – رومانيا قاموا بتنظيم حفل تحت عنوان " يوم الثقافة العربي " الموافق يوم السبت، تضمن الحفل بعض الأكلات العربية التقليدية ، عرض مسرحي كوميدي ، تعريف عن الطب القديم والحاضر ، فقرة دبكة .

من أبرز الأكلات التي تم تحضيرها : المنسف الأردني ، المقلوبة الفلسطينية ، معجنات ، محاشي ، مندي ، وبعض السلطات العربية كالتبولة والسلطه العربيه وغيرها.

برنامج مميز
بدأ الحفل بكلمة لعرفاء الحفل ، الذين قاموا بتقديم شكر لطاقم الإدارة والمدرسين والطلاب الذين حضروا ، ومن ثم القت رئيسة الجامعة كلمتها التي كان مضمونها الشكر والعرفان للقائمين على هذا الحفل وشددت على أهمية هذه الاحتفالات التي تسمح لهم بالتعرف على العادات والتقاليد العربية المميزة ، وبعدها كانت كلمة لرئيس المركز الثقافي العربي في مدينة ياش ، وبعد ذلك كان عرض عن الطب القديم والطب في أيامنا هذه . وبعد ذلك كان عرض مسرحي كوميدي ، ومن ثم تقدم الحاضرين لتناول وجبة العشاء ، واخيراً كان عرض لفرقة الدبكة – فرقة كان زمان . واثار الحفل اعجاب جميع الحضور من طلاب ومدرسين وعبروا عن اعجابهم بكل عروض الحفل .























































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت