X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
24/04/2013 - 05:25:39 pm
افتتاح فرع التأمين الوطني في يركا
زايد خنيفس

  اقيم صباح يوم الاثنين حفل افتتاح فرع التأمين الوطني فيالمبنى الجديد بحضور وزير الرفاة الاجتماعي مائير كوهين ومدير عام الوزارة ومديرعام مؤسسة التأمين الوطني البروفيسور مور يوسف والرئيس الروحي للطائفة الدرزيةالشيخ موفق طريف وقاضي المحكمة المذهبية الشيخ عماد أبو ريش والوزير الأسبق صالحطريف ونائب الوزير السابق أيوب القرا وعلي هزيمة رئيس مجلس أبو سنان المحلي وسكرتيرمنتدى رؤساء المجالس المحلية الدرزية والشركسية وعوني توما رئيس مجلس كفرياسيفوحسين فارس رئيس اللجنة المعينة في يركا ورايق خير مدير فرع نهريا ولفيف منالشخصيات الاجتماعية والدينية والتربوية من قرى يركا, جولس, أبوسنان وكفرياسيفبالإضافة الى العديد من موظفي وموظفات مؤسسة التأمين الوطني.
وطالب الشيخ موفقطريف في كلمته من الوزير العمل على تحسين الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمواطنين فيالمنطقة وخاصة قطاع النساء. كما وطالب بتوسيع صلاحيات الفرع في يركا وجعله فرعمستقل كباقي الفروع مع جميع الصلاحيات المنوطة .
وفي الكلمة التي ألقاها الوزيروعد بالعمل على تحسين وتطوير الخدمات التي تقدمها المؤسسة خاصة في مناطق الضواحيوقال انه جاء إلى الوزارة مع أجندة عمل جديدة ومختلفة عن سابقتها.










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت