X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
24/04/2013 - 05:34:32 pm
لقاء موسع مع قيادة شرطة منطقة الشمال عشية زيارة النبي شعيب ( ع )

جرى، بعد ظهر الأربعاء الموافق 17.4.2013 لقاء موسع معقيادة شرطة منطقة الشمال، في مجلس بيت جن المحلي، شارك فيه الشيخ موفق طريف، رئيسالمجلس الديني  الأعلى للطائفة الدرزية، وعدد من المشايخ ورؤساء السلطات المحليةالدرزية:
وشارك من جانب الشرطة مدير لواء الشمال روني عطية وعدد من  الضباطوالمستشارين والمعاونين.
 
بحث المشاركون سلسلة من القضايا التي تهم مجتمعنا،وعلى رأسها قضايا العنف وجرائم القتل وضرورة توثيق التعاون بين الشرطة وقياداتمجتمعنا. ووعد قائد شرطة الشمال بالعمل بكل ما أوتي من إمكانات للقبض على منفذيجرائم القتل وغيرها من الجرائم، مشيرا إلى تحول جدي في هذا الموضوع. وكل ذلك من أجلتوفير الأمن والسلامة للمواطنين.
 
القيادة الدينية، ممثلة بالشيخ موفق طريف،ومنتدى السلطات المحلية،  توجهوا الى  الجمهور الكريمبمناسبة اقتراب موعد الزيارة إلى مقام النبي شعيب عليه السلام،بما يلي:
1.
القيادة الدينية ورؤساء السلطات المحلية يتوجهون إلى أبناء الطائفة المعروفيه، وإلىأبناء الطوائف الأخرى الذين يشاركون في هذه الزيارة، بأحر التهاني والتمنيات:زيارةمقبولة وكل عام وأنتم بخير.
2.
سيتم استقبال الوفود المشاركة، من جميع الطوائف،ابتداء من الساعة العاشرة صباح يوم 25.4.2013 في المقام الشريف.
3.
ندعو أبناءالطائفة المعروفية المشاركين في الزيارة، خصوصا الذين يتوجهون إلى المقام في ساعاتالليل، بأن يتوخوا الحذر والتزام الهدوء وأن يسيروا باتجاه المقام الشريف، بشكلتربوي وحضاري،بدون ضجيج أو أطلاق النار. وكل ذلك احتراما لهذه المناسبة ولتقاليدناولمقام النبي شعيب عليه  السلام.
4.
كما نلفت نظر جميع المتوجهين إلى المقام،بأن قوات كبيرة من الشرطة ستقوم بالتصوير على مدار الساعة، بحيث يتم توثيق كلالمخالفات بالصور، وستقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يرتكب أية مخالفة،إن كان ذلك بإطلاق العيارات النارية أو الألعاب النارية أو السياقة بما يتعارض معقوانين السير.

5. لذلك، ندعو الشبان وأهاليهم، دفعا للأضرار عن أي شاب منأبنائنا ومنعا لتقديمهم للمحاكم أو فرض غرامات عليهم، بأن تكون المشاركة حضارية،بعيدا عن المخالفات  المذكورة أو غيرها.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت