X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
02/05/2013 - 10:18:19 pm
نجاح باهر تحققه برامج صوت اسرائيل باللغة العربية من قلب قرية كفر قرع

قدم صوت اسرائيل باللغة العربية يوم الثلاثاء من هذا الاسبوع سلسلة من برامجه من قرية كفر قرع التي استقبلت مختلف الكوادر والطواقم ابتداء من ساعات الظهيرة فيمركز سنتر ناس في القرية

ويندرج هذا البث ضمن جولة الاذاعات الخارجية الشهرية التي اطلقتها ادارة الراديو في العام الاخير. 

وقد بدأ البث الاذاعي في الساعة الثالثة عصرًا حيث قدم برامج متعددة تتناول الشؤون البلدية الاقتصادية، الاجتماعية، السياحية، الثقافية، الرياضية، الفنية وغيرها.

شارك في التقديم: مدير قسم البرامج نادر ابو تامر، الاعلاميون رائد ذياب، ايمان القاسم سليمان، سوزان دبيني، ومحمد الشيخ خليل، وتواجد في المكان مدير الراديو ياسر عطيلة، مدير دائرة البرامج فرح حلبي، ومن الانتاج فاتن حداد طبراني وابتسام دباغ.

وقد تحدث الاعلاميون الى رئيس المجلس نزيه مصاروة، رئيس المعارضة زهير يحيى وعشرات الشخصيات القرعاوية من المجالات الاكاديمية والابداعية والرياضيةوالبلدية وشخصيات تمثيلية وجماهيرية من مختلف المجالات .

يذكر ان صوت اسرائيل بالعربية كان قد بدأ في العام الاخير تقليدا جديدا من البث الخارجي الذي يقوم من خلاله باقامة استوديو اذاعي خارجي في احدى البلدات العربية بهدف التواصل مع اهاليها وعرض كل ما يهمهم ويشغل بالهم طوال ساعات من البث المباشر من بين الناس. 

يذكر ان البث الخارجي في قرية كفر قرع تواصل حتى الساعة التاسعة والنصف مساء وتم تتويجه بسهرة خاصة ومسابقات جميلة. 

وقد قدم البث الخارجي حتى الآن في كل من شفاعمرو، مجد الكروم، أم الفحم، الناصرة، رهط، يركا وسخنين، علما بان المحطة التالية في 16 ايار القادم ستكون في مدينة طمرة.

المحامي نزيه مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع قدم شكره وتقديره لمدير الراديو السيد ياسر عطيله ومدير دائرة البرامج فرح حلبي ولعائلة صوت اسرائيل متمثلة بالإعلاميين والتقنيين على عطائهم الوافر في قرية كفرقرع من خلال البرنامج , مشيرا الى اهمية مثل هذه البرامج لتعريف المستمعين على البلدات العربية وطبعة سكانها وتميزها ووضعها مما يساهم الى تحسين وتطوير الكثير من المجالات ونواحي الحياة . 









































































































































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت