X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
09/05/2013 - 05:29:32 pm
مدرسة كفر قرع الثانوية تحصد المرتبة الأولى في المهرجان القطري للأفلام

شارك طلاب ومعلمي فرع الإعلام في مدرسة كفر قرع الثانوية بالمهرجان القطري  لصناعة الأفلام الشابة في الوسط العربي، الذي أقيم في قاعة السينماتك حيفا ,وذلك تحت رعاية وزارة المعارف.

افتتح المهرجان بكلمات لكل من السيدة مروة عثامنة ، المرشدة القطرية للوسط العربي، السيد يوسي بار دافيد ، مفتش الاعلام التكنولوجي، والدكتور ماجد سمرا مدير وحدة التعليم العربي في حيفا.

 وقد اشترك في هذا المهرجان، طلاب من كافة المدارس العربية في إسرائيل،عرض في المهرجان عشرة افلام متنوعة بين القصصية والوثائقية والتي تعالج وتمثل جوانب عديدة ومواضيع قيمة ومهمة  تخص شبابنا ووسطنا العربي.

  في نهاية عرض الافلام تم توزيع الجوائز على الافلام التي نالت الإعجاب من قبل لجنة مهنية  التي بدورها قسمت الافلام إلى فئتين , فئة الافلام الوثائقية وفئة الافلام القصصية .

 فلم "على مسرح الحياة " " لطلاب فرع الاعلام في مدرسة كفر قرع الثانوية الذي نال إعجاب الحضور ولجنة التحكيم وفاز بالجائزة الأولى عن فئة الافلام الوثائقية.

الاستاذ هاشم عبد الباقي مدير المدرسة الثانوية عقب على هذا النجاح قائلا " كلي فخر واعتزاز بطلابنا الرائعين على هذا الانجاز المبدع, نشد على ايادي طلابنا بان يستمروا بهذة الانجازات والابداعات الرائعة وان يستمرا على هذا الدرب ". واضاف "فرع الاعلام في المدرسة يعتبر فرع ناجح ومتميز جدا , من حيث الافلام وايضا المجلة التي يقوم على اصدارها الفرع بكل سنة التي تعتبر ثمرة الفرع . نحن بدورنا كادارة ومعلمين نثمن جهود طلابنا وابداعتهم الرائعة وكل من يقف من ورائهم "

المعلمة رنا طيارة  معلمة موضوع الاعلام في المدرسة قالت : " أبارك  لطلابنا ولمدرستنا  على هذا الانجاز الرائع,وحصولنا على المرتبة الأولى عن فئة الافلام الوثائقية  انا افتخر بطلاب مبدعين وواعيين , إذ ان مهرجان هذا العام ضم أفلاما رائعة جدا وجريئة لأبعد  الحدود , عالجوا هموما خاصة في مجتمعنا العربي.أعجبني التصوير والمونتاج وفكرة الافلام , أتمنى لطلابنا السير على درب النجاح .أثني على عمل الاستاذ بلال يوسف لما يقدمه من دعم وارشاد مستمر للطلاب, واشكر الإدارة والهيئة التدريسية على دعمهم المستمر لفرع وطلاب الاعلام "















































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت