X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
11/05/2013 - 08:35:37 am
استمرار مشروع التوأمة المدرسية بين غرناطة الثانوية وشقيب السلام في النقب

استمرارا لمشروع التواصل بين مدرسة غرناطة الثانوية في كفركنا ومدرسة شقيب السلام في النقب وتحت عنوان "مسؤولية طلاب المدارس الاجتماعية" قام اليوم وفد من طلاب مدرسة غرناطة  بزيارة مدرسة شقيب السلام في النقب وقاموا بعدة فعاليات إجتماعية هدفها  تذويت حس الانتماء للمجتمع والمساهمة العملية والمعنوية في تحمل الاعباء والتحديات التي يواجهها المجتمع .

كذلك تخللت الزيارة  جولة ارشادية في بعض قرى  النقب منها :  قرية السيد، الأطرش،الدريجات وتل الملح والتعرف على المشاكل والظروف الصعبة التي يعاني منها السكان من انقطاع لغالبية الخدمات الحيوية التي تحتاجها .

وقد حصل الطلاب على معلومات قيمة عن النقب وتاريخه ,ذلك وانتهت الجولة بعد تناول الطلاب هناك وجبة الغداء تلاها فعالية قيمة تهدف لتذويت وترسيخ الانتماء للهوية  في نفوس الطلاب ،بالإضافة الى فقرة شعر وزجل بداوي. 

هذا وأعرب الطلاب عن اهتمامهم بالمشروع وأهدافه حيث أنهم انكشفوا للمرة الأولى للواقع الذي يعيشه أبناء شعبنا في النقب. كما  وأعرب الدكتور طه أمارة ،رئيس مؤسسات غرناطة، عن سعادته بالنجاح الذي يتكلل به كل لقاء في المشروع مشيدا بدور مركزة التربية الاجتماعية كوثر مصطفى وهي المشرفة على البرنامج.

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت