X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
11/05/2013 - 10:29:57 am
اتحاد الصرف الصحي ينهي اعمال مد خطوط المياه والصرف الصحي في الحي السكني الجديد جنوبي كفر مندا

بحضور المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، ووفد من طاقم الاتحاد ضم كل من: رئيس مجلس ادارة الاتحاد ابن قرية كفر مندا، الاستاذ نادر زعبي، ومهندس الاتحاد اسعد مرشد، والمهندس وائل زيدان مسؤول الامان وحالات الطوارئ في الاتحاد، اضافة الى رجل الاتصال في كفر مندا الاخ جمال عالم. فقد تم – يوم الجمعة  10.5.13– وضع اللمسات الاخيرة والانتهاء من تعبيد شارع الملعب الجديد في كفر مندا الذي يمتد من المقبرة الجنوبية وحتى ملعب كرة القدم الجديد بطول 450 مترا.

يذكر ان الاتحاد كان قد نفذ تغييرا شاملا لكل البنية التحتية للمياه والصرف الصحي، بتكلفة بلغت ملايين الشواقل، شملت بناء محطة ضخ جديدة للصرف الصحي جنوبي ملعب كرة القدم بميزانية 2.5 مليون شيكل وتفكيك المحطة القديمة. اضافة الى تغيير انابيب المياه الى خطوط جديدة ذات اقطار اكبر في الشارع وفي الحارات المجاورة، كما تم ايضا تغيير خطوط والصرف الصحي القديمة والتي تسببت بالكثير من المشاكل وتم وضع خطوط جديدة اعطت حلولا للاستهلاك الاخذ بالازدياد وفقا لزيادة عدد السكان في كفر مندا.

وقد عبر سكان الاحياء عن سعادتهم بانتهاء العمل امام الدكتور احمد مطلق حجازي، المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، واشادوا بمستوى التنفيذ وبالتزام طاقم الاتحاد الذي عمل بجد واجتهاد، ومن الجدير بالذكر ان الاعمال تمت تحت اشراف المهندس بلال ابو صالح.

ومن جهته اشاد الدكتور احمد مطلق حجازي، مدير عام الاتحاد، بالمواطنين وعبر عن تقديره لهم كونهم صبروا وتحملوا المكاره التي تسببت بها المحطة القديمة لضخ الصرف الصحي الى حين تم الانتهاء من بناء المحطة الجديدة والمتطورة، وثمن التعاون الكبير بينهم وبين الاتحاد والثقة الكبرى التي اولوها له، وخص بالذكر الاستاذ لؤي سعدي.

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت