X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
اخبار محلية
اضف تعقيب
20/05/2013 - 11:31:30 am
أكاديمية القاسمي والتفتيش العربي لواء حيفا والسلطة المحلية كفر قرع يقيمون يوما دراسيا تحت اسم

عقد يوما دراسيا تجسيدا لمشروع دفيئات التفكير الذي يركزه دعبدالله طربيه في كلية القاسمي وبالتعاون والتنسيق المشترك مع مركز التفتيش العربي الاستاذ عرسان عياداتوالمفتش على مدارس كفر قرع  الاستاذ فريد غنايم وبحضور رئيس المجلس المحلي السيد نزيه مصاروه تم  تنظيم وعقد يوما دراسيا مميزا قامت به الطواقم الريادية منمدارس البلدة بعرض وحدات تعليمية مميزة تعتمد على قدرات عالية من الابداع والتفكير احتضنته مكتبة علي حيدر زحالقة العامة الحوارنة .

لقد اشاد الاستاذ عرسان بم يقوم به الطواقم والكوادر المدرسية ووعد بأنه سيبقى داعما ومرافقا لتطوير هذا المشروع وتوسيع رقعته في لواء حيفا, كما أكد د. جمال ابو حسين على اهمية بناء المعلومة ودمج الاستراتيجيات التفكيرية مع المضامين. وانضم كل من الاساذ فريد غنايم معززا للمعلمين والمسؤلية العظمى الملقاة على المدارس لتطوير الانسانية كما أكد رئيس المجلس المحلي اهمية المشاركة وتظافر الجهود بين الجميع من اجل الوصول الى مستوى رفيع في التحصيل العلمي

قام مركز المشروع د. عبدالله بتلخيص اليوم شاكرا جميع الطواقم والمرشدين المرافقين: د. مدحت عثمان, د. ايناس قعدان على المرافقة والعرافة والاستاذ عبد القادر اغبارية المرشد القطري لدفيئات التفكير وخص بالشكر المدراء والسلطة المحلية وادارة المركز الجماهيري على احتضان هذا اليوم الدراسي .









































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت