X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
فنجان ثقافة
اضف تعقيب
17/02/2012 - 08:39:44 am
روز قزعورة وياسمين أبو نصار بنظرة وكلمة مع ربى ورور
موقع الغزال

 

استضافت الإعلامية ربى ورور في برنامجها الثقافي الاجتماعي "نظرة وكلمة"، براعم فتية وندية بالموهبة والتميز، وذلك كخطوة منها لإبراز الوجه المشرف للجيل الواعد في مجتمعنا العربي ولدعمهم. ضيوف البرنامج كانتا الصبيتان روز قزعورة وياسمين أبو نصار، اللتان بدورهما تحدثتا عن موهبتهما، الدعم الذي تلقيتنه ومسارهن للتقدم كل في مجالها.

 

روز قزعورة – 15 سنة- من الناصرة دخلت عالم الباليه عن طريق الصدفة، لكن مما لا شك فيه أن المجال أسرها، مما دفعها إلى العمل الجاهد للتوفيق ما بين الباليه والدراسة، ومواصلة تعلم أسس الرقص عامة والباليه خاصة النظرية والعملية. تتعلم روز في مدرسة الأمل للرقص المعاصر بإدارة وداد عطا الله ما يقارب 10 سنوات، وهي تمارس رقص الباليه الكلاسي، المودرني، الجاز، الهيب هوب ، كما وكان لها العديد من المشاركات في عدة مواقع وأطر. أما عن أحلامها وطموحها فتتمثل بنشر ثقافة الباليه وتقريب هذا الفن الراق الى الناس.

 

ياسمين أبو نصار – 17 سنة – تتقن الغناء باللغتين العربية والانجليزية، وبشكل عام هي تميل إلى الألوان الغنائية الكلاسيكية الزاهية. لياسمين كان العديد من المشاركات الفنية آخرها في إطار احتفالات الميلاد في مدينة الناصرة، حيث برزت صوتا رقتا وحضورا. أما عن طموحها وأحلامها فتتمثل بإسماع صوت الفنون الجميلة لكل الناس، مع التوفيق ما بين دراستها المستقبلية لهندسة الديكور والغناء.

 

يتخلل البرنامج تقرير مصور عن الفنان الطمراوي أحمد كنعان الذي نحت اسمه ورسمه على الخارطة الفنية المحلية.

 

يذكر أن البرنامج سيبث يوم الأحد 19/2 الساعة الثامنة والنصف مساء، والإعادة يوم السبت 25/2 الساعة الخامسة مساء. في حديث مع الإعلامية ربى ورور، أشارت: " الموهبة هبه رائعة نحصل عليها من نعمة الحياة، لكن الأروع هو توظيف هذه الموهبة بهدف المشاركة والعطاء - وإلا فما قيمة وجودنا!!".

 

يشار أنه سيتم يوم السبت 18/2 سيتم إعادة بث الحلقة السابقة من برنامج "نظرة وكلمة" عن النوم والأحلام، بمشاركة الأخصائيين: سهير سرية، مختصة في تشخيص وعلاج طب النوم. وخليل سبيت محلل نفسي يندرج من مدرسة التحليل النفسي الفرويدية واختصاصي نفسي عيادي.

 

بالإمكان التواصل ومتابعة تفاصيل ومضامين ومواعيد البث عبر صفحة البرنامج في شبكة الفيس بوك "نظرة وكلمة مع ربى ورور".

 

 













Copyright © elgzal.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت