X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
فنجان ثقافة
اضف تعقيب
27/02/2012 - 06:57:46 am
الثنائي "سبيل"- احمد الخطيب ويوسف حبيش- في مسابقة قناة MEZZO
موقع الغزال

 *حيفا- "تفانين"- أطلق الثنائي "سبيل" المكون كل من الموسيقيين احمد الخطيب ويوسف حبيش، ألبومهما الجديد هذا الشهر والذي أيضا يحمل العنوان "سبيل"، وقد اختارت قناة التلفزيون  MEZZO  والتي تختص بإنتاج وبث الموسيقى الجادة من مختلف الثقافات والحضارات من كل العالم، وقد اختارت هذا الألبوم بالإضافة إلى أربعة البومات أخرى لعظماء الجاز المعاصر أمثال احمد جمال وبيرلي لاغرين، وقد أدرجت قناة  MEZZO هذه الألبومات الخمسة من ضمنها البوم "سبيل" كالبومات رائدة في فئة موسيقى الجاز لهذا الشهر، وقد ووضعت هذه الألبومات في موقع خاص بقناتها  على شبكة الانترنت حيث يتم التصويت لهذه الألبومات ليفوز واحد من بينها .

يحتل البوم "سبيل" الآن المركز الثاني  وهو من إنتاج معهد العالم العربي الموجود في العاصمة الفرنسية باريس .

تعتبر موسيقى "سبيل" من أنماط الموسيقى العربية الشرقية المعاصرة وان اندماج هذه الموسيقى في الثقافة العالمية وتوافقها مع الذائقة الغربية والذائقة الشرقية على السواء يعتبر انجاز ثقافي كبير وتقدم للموسيقى المشرقية، العربية والفلسطينية، انجاز نعتز به جميعا .

يشار إلى أن التصويت يستمر حتى نهاية هذا الشهر، أي بقي ثلاثة أيام فقط  وللدخول إلى موقع قناة MEZZO ،  يرجى الضغط على الرابط التالي :

http://www.mezzo.tv/top-mezzo

للتصويت لالبوم "سبيل"، يرجى الضغط على النجمة الخامسة على صورة الغلاف للالبوم في الموقع .

" Sabil "" (Ahmad Al Khatib & Youssef Hbeisch)
Each month
 ،  the Top Mezzo Mezzo offers. A selection of the best releases of the time: five classical CDs ،  five jazz CDs ،  five DVDs. Discover them and give them a score from 1 to 5 stars to you!

http://www.mezzo.tv/top-mezzo
... 
...See More
Top mezzo | mezzo.tv
www.mezzo.tv
Chaque mois
 ،  MEZZO propose le Top Mezzo. Une sélection des meilleures parutions du moment : cinq CD classiques ،  cinq CD jazz ،  cinq DVD. Découvrez-les et attribuez-leur une note de 1 à 5 étoiles : à vous de jouer !See More
Top mezzo | mezzo.tv 
www.mezzo.tv
Chaque mois
 ،  MEZZO propose le Top Mezzo. Une sélection des meilleures parutions du moment : cinq CD classiques ،  cinq CD jazz ،  cinq DVD. Découvrez-les et attribuez-leur une note de 1 à 5 étoiles : à vous de jouer !..




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت