X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
فنجان ثقافة
اضف تعقيب
27/02/2012 - 08:11:20 pm
كيف تتخذ القرارات المصيرية في حياتك ضمن برنامج نادر أبو تامر
موقع الغزال

استضاف برنامج "أوراق" من إعداد وتقديم نادر أبو تامر هذا الأسبوع مدرّب القيادة والتميّز مجدي وتد للحديث عن الإصدار الجديد السمعي " كيف تتخذ قرارات بشكل فعال"، واستمع الجمهور من خلال البرنامج إلى الكوميديان محمد نعمة في مجموعة من الاسكتشات المضحكة في مجالات مختلفة.

وقد تطرّق وتد إلى تعريف ما هو القرار وأهميته في حياتنا وهل ممكن ان نعيش حياتنا من دون تخطيط واتخاذ قرارات .

كما تناول نادر أبو تامر اتخاذ القرارات المشتركة بين الأهل والأبناء وأهمية إعطاء الأبناء حيزًا من اتخاذ قرارات بشكل شخصي مع السعي بعد ذلك لاستشارة الأشخاص المختصين في المجال الذي علينا اتخاذ القرار فيه....

وتحدث وتد عن آلية لاتخاذ القرارات بشكل مناسب لك شخص منا وعن أهمية  وجود الإصدار  بشكل سمعي وليس كتابًا مؤكّدًا أنّ هذه فرصة لإعطاء  اكبر عدد من الأشخاص  للانكشاف على هذا الموضوع المهم في حياتنا، وجاء هذا الإصدار  لتوفير حلّ للأشخاص الذين ليس عندهم وقت لقراءة الكتب فهذا الإصدار يمكنهم من تخطّي هذا الحاجز عن طريق سماعه في أي مكان حتى السيارة ...

وقدّم وتد الشكر لجمعية المنارة على إتاحة الفرصة لتسجيل الإصدار في استوديو الجمعية فقرّر رصد من مدخولات الإصدار كدعم للجمعية.

"أوراق" هو برنامج ثقافي يتناول القضايا الثقافية، الإبداعية، الفنية، التربوية والإنجازات التي يحققها الباحثون والأكاديميون العرب في مختلف المجالات يذاع عبر صوت إسرائيل ويقدّم منبرًا لجمهور الفنانين والمبدعين.

يُشار إلى أنّ الإصدار يتضمّن المحاور التالية: ما معنى القرار؛ الأسباب الأربعة لامتناع الأشخاص  عن اتخاذ القرار؛ ما أهمية  اتخاذ القرار وما هي النتيجة القاتلة لعدم اتخاذ القرارات وموديل يعرفنا كيف نعرف ان القرارات التي نتخذها مناسبة لنا والأسرار الـ 5 التي يتحلّى بها الناجحون باتّخاذهم قراراتهم.














































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت