X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
فنجان ثقافة
اضف تعقيب
24/03/2012 - 06:06:37 pm
ضيوف نادر أبو تامر يحتفون بعيد الأم بطريقة خاصة
موقع الغزال

احتفى برنامج "أوراق" من إعداد وتقديم نادر أبو تامر هذا الأسبوع بعيد الأم بطريقة خاصة ومميزة من خلال استضافة نخبة من المبدعين الذين تحدثوا عن قيمة الأم وكيفية تقديرها وماذا يذكرون من حضورها ودعمها لهم ولمسيرتهم الإبداعية والإنسانية والحضارية منوهين إلى ذكريات خاصة تجمعهم بست الحبايب.

في الأستوديو استضاف نادر أبو تامر كلا من المطرب المحبوب كمال سليمان الذي اصدر بالتعاون مع الفنان مرسي بيادسي والمغنية مريم طوقان أغنية جديدة بعيد الأم بعنوان "لولا رضاك" وقد تحدث كمال عن مسيرة والدته منذ خطواته الأولى وعن وفاة والده وكيف قامت والدته بتربيته منوها إلى شكره الكبيرة لها في كلّ لحظة.

كما شاركت في البرنامج الشاعرة الصاعدة رهام نفاع التي راحت تقرأ على الأثير مجموعة من القصائد الرقيقة والشاعرة التي تناجي فيها وتناغي والدتها وكل أم في العالم.

"أوراق" هو برنامج ثقافي يتناول القضايا الثقافية، الإبداعية، الفنية، التربوية والإنجازات التي يحققها الباحثون والأكاديميون العرب في مختلف المجالات يذاع عبر صوت إسرائيل ويقدّم منبرًا لجمهور الفنانين والمبدعين.

كما شارك في البرنامج الزجال شحادة خوري؛ الشاعرة آمنة أبو حسين مهنا؛ د. رافع يحيى؛ الشاعر جورج فرح والفنان المسرحي كرم شقور للحديث ولإلقاء القصائد حول أغلى المخلوقات، وهي الأم الغالية.

 


















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت