X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
فنجان ثقافة
اضف تعقيب
29/03/2012 - 02:53:14 pm
برنامج "الخميس Show" يعرّف من جديد حدود الترفيه!
موقع الغزال

في الحلقة القادمة من البرنامج يبارز الشيف إلياس مطر سمكة القرش على المسرح!

 

 

 

 

كما عوّد جمهوره دائمًا على الترفيه والمفاجآت، وعلى مقابلة أكثر الضيوف إثارة، استضاف الفنان أيمن نحاس في عرض الأسبوع الفائت من البرنامج الترفيهي "الخميس Show" عضو الكنيست حنين زعبي وامرأة العلاقات العامّة ماريا دي بينا والإعلامية مقبولة نصار، وذلك احتفاءً بشهر المرأة.

حاور أيمن نحاس حنين زعبي عن أهم القضايا التي تهتم بها من خلال عملها السياسي والبرلماني، كما حاورها عن القضايا التي تناولها الإعلام في الفترة الأخيرة، وخصوصًا بعد أحداث أسطول الحريّة. أما ماريا دي بينا تحدّثت عن الحق في الأمومة لكل امرأة وعن تجربتها الشخصيّة في إنجاب طفل، وعن التحدّيات المجتمعيّة وتحديات التوفيق بين العمل والأمومة. وأخيرًا تحدثت الإعلامية مقبولة نصار عن تجربتها في برنامج الراديو "كلام مباشر" وعن خصوصية عمل الإعلاميات في المجتمع العربي.

تخلل البرنامج أيضًا عرضًا موسيقيًا للفنانة رنا خوري بمرافقة فرقة موسيقيّة، ومواد جديدة من عرض ستاند أب للكوميديان عدي خليفة.

 

يكون العرض التالي من البرنامج "الخميس Show" يوم الخميس القادم 05.04.2012 في تمام الساعة 20:30 في مسرح الميدان، حيفا.

سيتخلل برنامج هذا الأسبوع مقابلة موسّعة مع المختص بالهندسة البشرية أشرف قرطام، مؤلف الكتاب "كن ذاتك"، والفنانة فريال خشيبون مؤسّسة ومدربة فرقة "سلمى" للرقص.

ستقوم الفنانة رنا خوري بتقديم عرض موسيقي هذا الأسبوع أيضًا بمرافقة فرقة موسيقية تشمل درويش درويش، أمين أطرش، إيهاب دروبي وريمون ضو، كما سيقدم الكوميديان عدي خليفة عرض ستاند أب جديد.

مفاجأة هذا الأسبوع ستكون مع الشيف إلياس مطر من مطعم "غاودي"، والذي سيقوم بطهي سمكة قرش ببث حي بأسلوب  "Live Kitchen"  أمام الجمهور!



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت